زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

سيلينا غوميز تحتفل بترشيحها لأول مرة لجائزة إيمي في التمثيل

ET بالعربي | 18 يوليو 2024
سيلينا غوميز - صورة من إكس

سيلينا غوميز - صورة من إكس

لحظات سعيدة عاشتها سيلينا غوميز بعد معرفتها خبر ترشحها لجائزة إيمي في التمثيل لأول مرة.

إيمي 2024

وفي التفاصيل، احتفلت غوميز بهذا الخبر من خلال ستوري حسابها بإنستقرام بمشاركتها صورة مع قالب كاتو كتب عليه ما معناه: "مبروك الترشح لإيمي".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

وفي تعليق لها على الصورة التي شاركتها، كتبت سيلينا ما معناه: ""أنا فخورة وممتنة بجنون لهذا..شكرا لإعطائي مابل.”

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز مرشحة لجائزة أفضل ممثلة رئيسية  في جوائز Emmy 2024

ورشحت سيلينا لجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن مشاركتها بالمسلسل الكوميدي Only Murders in the Building ضمن جوائز 2024 Emmy. و هذا الترشيح  هو الأول لها كممثلة حيث كان قد تم ترشيحها من قبل كمنتجة تنفيذية.

سيلينا غوميز

وقد تم ترشيحها للجائزة إلى جانب كل من كوينتا برونسون، أيو إديبيري عن مسلسل "The Bear"، مايا رودولف عن "Loot"، جان سمارت عن "Hacks"، كريستين ويج.

كما تمّ ايضًا ترشيح الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building لجائزة أفضل مسلسل كوميدي في 2024 Emmys، بجانب مسلسلات "Abbott Elementary" ، "The Bear"، "Curb Your Enthusiasm" ، "Hacks" ، "Palm Royale" ، "Reservation Dogs" ، "What We de in the ShAdadows".

تعلن موعد عرض Emilia Perez

من جهة ثانية، وبعد انتظار طويل من الجمهور، تم تحديد تاريخ إصدار فيلم نتفليكس القادم لـ سيلينا غوميز بعنوان إميليا بيريز "Emilia Perez"، حيث يصل الفيلم الحائز على جوائز عديدة إلى جهاز البث قبل انتهاء العام 2024.

سيلينا غوميز

الفيلم، الذي كتبه وأخرجه جاك أوديار من باريس، يتتبع قصة المحامية ريتا مورو كاسترو (زوي سالدانيا)، التي تم اختطافها لمساعدة زعيم عصابة مكسيكي على الخضوع لعملية جراحية للتأكد من جنسه.

ومن المقرر أن تظهر سيلينا في الفيلم بدور "جيسي ديل مونتي" إلى جانب كل من كارلا صوفيا جاسكون، أدريانا باز، بالإضافة إلى نجم Point Break إدغار راميريز، ومارك إيفانير من هارت أوف ستون "Heart of Stone".

كما من المقرر أن يتم عرض دراما الجريمة الموسيقية في دور سينما "مُحددة" في الخريف، بعد إطلاقه في دور العرض الفرنسية في 13 أغسطس، قبل أن يصل إلى نتفليكس في 13 نوفمبر.

وعُرض مقطع دعائي كشف النظرة الأولى لـ إميليا بيريز مع مشاهد مثيرة لريتا أثناء التقاطها، بالإضافة إلى لقاء بين إميليا وريتا في وقت لاحق عندما طلبت مساعدتها مرة أخرى، لأنها تريد لم شملها مع أطفالها في المكسيك.

بعد العرض في كان السينمائي لهذا العام، حصل فيلم إميليا بيريز على جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثلة، وهي جائزة مشتركة بين النجوم المشاركين غوميز وجاسكون وباز وسالدانيا.

وقبل عرضه، تحدثت سيلينا غوميز إلى "The Hollywood Reporter" حول كيفية انجذابها إلى هذا المشروع، لتقول ما معناه: "لقد أمضيت الكثير من حياتي محاولةً كسر القالب عن هويتي".

تابعت : "جاك (أوديار، مخرج الفيلم)، الذي لم يكن يعرف شيئًا عني، اغتنم الفرصة وآمن بي ببساطة بناءً على ما كنت قادرةً على فعله، وكان ذلك مميزًا جداً بالنسبة لي".

وقالت سيلينا: "أعتقد أن هذا أمر مُهم حقًا، وأنا أختار المشاريع وفقًا لصانع الفيلم، والمحتوى، والمعنى، وكل ذلك"