شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

تقارير:هل يكون إبراهيم تشيليكول بطل الهيبة بنسخته التركية؟

ET بالعربي | 19 يوليو 2024
ابراهيم تشيليكول - صورة من انستقرام

ابراهيم تشيليكول - صورة من انستقرام

بعد تأكيد أنور الصباح إبن المنتج صادق الصباح لـ ET بالعربي صحة الخبر الذي انتشر منذ أيام، حول عزم شركة الإنتاج القمر التركية Ay Yapım بالإسراع لتجهيز النسخة التركية من مسلسل الهيبة، لازال الجمهور يتوقع شخصيات العمل قبل أن يتم إعلانها رسميا من قبل صناعه، الذين قاموا بتغيير إسمه من "العاصفة" إلى "حكاية عائلة البورا".

منتجو الهيبة بنسخته التركية يرشحون إبراهيم تشيليكول للبطولة

وعلى ما يبدو، و بحسب عدة تقارير تركية يتم التفكير من قبل منتجي شركة Ay Yapım لإلقاء بطولة مسلسل الهيبة بنسخته التركية على إبراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol، الذي لم يعلق بعد على الخبر المتداول، حيث يتواجد في بودروم ويستمتع بقضاء إجازته فيها بعيدا عن ضغط العمل بإسطنبول.

وكانت شركة الإنتاج التركية قد بدأت بإعداد المسلسل اللبناني المسمى "الهيبة" ، والذي تم تأجيله لعدة سنوات، و الذي يحكي قصة عائلة تهريب أسلحة في قرية على الحدود اللبنانية مع سوريا على محور حب معقد ، كان اسمه في بداية الأمر "العاصفة"، غير أن الشركة وبحسب الصحفية Birsen Altuntaş  قررت تغيير اسمه الى حكاية عائلة البورا.

وكاتب سيناريو المسلسل الذي سيتم تصويره في ماردين هو جوليزار ايرماك كاتب عدة مسلسلات منها: "على مر الزمان، سمني هجران، نجمة الراعي، عمر" ، و أحدث المعلومات هي أن الاسم الرمزي الجديد للمسلسل هو "حكاية عائلة البورا" .

والمسلسل الذي سيخرجه أحمد كاتكسيز مخرج كل من (العشق المشبوه، اللهيب، العائلة) سيكون مسرحا لمعركة السلطة الشرسة لأفراد عائلة البورا وبيبرس ، وتحول إلى موضوع نقاش على السوشيال ميديا لاسيما بين الجمهور العربي لمعرفة من سيقوم بلعب دور تيم حسن (جبل شيخ الجبل) و دور (عليا) الذي قدمته نادين نجيم  في الموسم الأول وغيرهم من الشخصيات التي لعبتها كل من منى واصف (ناهد عمران والدة جبل)، أويس مخللاتي، عبدو شاهين وغيرهم.

تيم حسن

الهيبة - جبل

يذكر أن الهيبة جبل كان الجزء الخامس من الهيبة حيث مواجهات جبل فيه لا تنتهي، وفي كل مرة يقفل باباً من الصراع يفتح أمامه أبواب. وكان من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، منى واصف، وإخراج سامر البرقاوي.

و في الجزء الخامس، تستمر التطورات إثر فترة زمنية أمضاها جبل بين جدران السجن، يعود إثرها إلى الهيبة ليجدها تنعم بخيرات مشروع سد مائي شيّد على أرض شيخ الجبل، لكن صفاء المياه التي تتجمع في السد سيعكّرها ظل رجل عائد من الماضي حوّل السدّ الى أخطر منفذ تهريب، الأمر الذي سيكتشفه جبل ويكتشف معه أن الهيبة ترزح تحت خطر وجودي يضعها أمام معركة حياة أو موت.