نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

راشد الماجد يطلق أولى أغاني ألبومه الجديد إستحالة

حماة سيريناي ساريكايا المستقبلية تمدحها في الصحافة

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

إحتفال مبكر بـ عيد ميلاد أمل بوشوشة

صور عفراء أوغلو من إجازتها في نيويورك

بأجواء بريدجيرتون.. جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها بغياب بن أفليك

Sunset و جمعة مع الأصدقاء ..حلا شيحة تستمع بوقتها في لبنان

زواج نادين تحسين بيك و إياد عيسى .. فيديوهات وصور جديدة

ET بالعربي | 24 يوليو 2024
العروسان نادين تحسين بيك و إياد عيسى - صورة معدلة

العروسان نادين تحسين بيك و إياد عيسى - صورة معدلة

تفاعل الجمهور مع حفل زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى الذي حصل منذ أيام في وادي قنديل بسوريا لازال مستمرا ومسيطرا على منصات وسائل التواصل الإجتماعي.

ولجمهور مستمر بتداول صور و فيديوهات من الحفل الذي يظهر سعادة العروسين بارتباطهما  وحبهما الذي توجوه بالزواج منذ أن بدأ في الموسم الأول من مسلسل كسر عظم عام 2022.

نادين تحسين بيك

ومن اللقطات التي تم مشاركتها بشكل كبير هي قص العروسين معا،ً ومع الحضور الذي كان موجودا من نجوم وأصدقاء للعروسين وإعلاميين.

وصية حسام تحسين بيك لـ إياد عيسى

وأيضاً من الفيديوهات التي تمّ تداولها فيديو يظهر وصية حسام تحسين بيك لإياد زوج ابنته نادين قائلا: "نادين أمانة صارت برقبته لإياد لازم يدير باله عليها".

نادين تحسين بيك

نادين تحسين بيك

نادين تحسين بيك

وأظهرت بعض اللقطات تأثر حسام بهذا اليوم، خلال النظر إلى نادين وفرحته بها وبزواجها، مضيفا في كلامه لها: "ان شاء الله ألف مبروك ويا رب يعطيهم الحظ".


من هي نادين تحسين بيك؟

هي ابنة  حسام تحسين بيك ومحبوبة جدا من قبل الجمهور ومن مواليد 22 يونيو 1978، والدتها جورجية وشقيقها الممثل راكان تحسين بيك، بدأت التمثيل في صغرها خلال مسلسل أيام شامية.

المزيد من اللقطات من حفل زفاف نادين تحسين بيك

هي خريجة الأدب الفرنسي من كلية الآداب في جامعة دمشق. كما عملت في الدوبلاج لعدة أعمال تركية.

عمر نادين تحسين بيك

و تُعتبر هذه الزيجة الثانية لـ نادين التي انفصلت عن زوجها الأول منذ عام 2018، بعد زواج استمر 8 أعوام، حيث رزقت بابنة تدعى لمارا و هي ابنتها الوحيدة من زوجها السابق الموسيقي وسام الإمام، عازف الكمان والمدرس في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وتعيش معها منذ انفصالها.

من هو إياد عيسى؟

فنان سوري من مواليد عام 1992م. درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. كانت بدايته في المجال الفني في العام 2006 حين شارك بمسلسل “الأيام الحلوة”.

زواج نادين تحسين بيك

برزت موهبته الفنية في عدة أعمال فنية متنوعة ما بين السينما والتلفزيون ومنها : ترجمان الأشواق. عام 2019، حارة القبة في الجزء الاول والثاني اعوام 2021/2022، دفا عام 2021، كسر عظم عام 2022، خريف عمر عام 2023.

و لم تقتصر مشاركته الفنية على العمل التلفزيوني فقط. بل شارك كذلك في عدد من الأعمال السينمائية ومنها: ظل الشمس، غرفة رقم 7 و High Ground.
من هو إياد عيسى ؟

ونظراً لما يملكه من موهبة فنية رائعة منذ بداية مشواره الفني. نال جائزة أفضل ممثل صاعد. وتم منحه الجائزة خلال فعاليات مهرجان دمشق الدولي للأفلام القصيرة عام 2020.