نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

لماذا لم تتواجد إيبرو شاهين في جنازة والدة اكين اكينوزو

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

رغم إصابته بالعصب السابع.. محمد فؤاد يستعد لحفله بالعلمين

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

دعوى بـ 50 مليون دولار على كريس براون بسبب "الإعتداء الوحشي"

زواج نادين تحسين بيك و إياد عيسى .. فيديوهات وصور جديدة

جينيفر لوبيز تشارك أجواء حفل بريدجيرتون الخاص بعيد ميلادها الـ55

ET بالعربي | 25 يوليو 2024
جينيفر لوبيز - إنستغرام

جينيفر لوبيز - إنستغرام

بعد احتفالها يوم أمس بعيد ميلادها الـ55، شاركت جينيفر لوبيز اليوم رسالةً إلى جمهورها، عبّرت فيها عن امتنانها على رسائلهم وتمنياتهم لها في مناسبتها الخاصة.

وظهرت لوبيز وهي تبتسم في صور من أجواء الإحتفال إلى جانب الكايك، كما شاركت أيضاً في الساعات الماضية لمحة من داخل الحفل الفخم الذي حمل عنوان بريدجيرتون المستوحى من المسلسل الشهير الذي يعرض على نتفليكس.

جينيفر لوبيز في عيد ميلادها : "أملك أفضل وأروع المعجبين في العالم"

وكتبت جينيفر في عيد ميلادها رسالةً مؤثرة توجهت فيها إلى جمهورها، وتضمنت ما معناه : "لقد تابعت جميع الأمنيات في عيد ميلادي بما فيها مقاطع الفيديو الجميلة والمشاركات طوال الليلة الماضية وهذا الصباح من جميع أنحاء العالم".

وتابعت رسالتها التي شاركتها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وقالت: "لقد ضحكت، وابتسمت، وذرفت بعض الدموع، وعندما رأيت لوحة الإعلانات في تايمز سكوير، شعرت بالذهول التام".

ثم أكملت: "أنا حقًا أملك أفضل وأروع المعجبين في العالم، لم أتمكن أبدًا من التعبير عن مدى تأثري أو مدى شعوري بالسعادة لأنكم جميعًا جزء من حياتي. شكرا جزيلا لكم. 🙏🏼".

تابعت حديثها مع جمهورها لتقول ما معناه : "من الصعب تصديق أننا قضينا كل هذا الوقت معًا، إنه أمر مضحك بينما أجلس هنا وأفكر في الرحلة الأكثر استثنائية، ما زلت أشعر وكأنني نفس الفتاة التي بدأت مليئة بالطاقة والشجاعة، وعلى استعداد تام لمواجهة العالم كله من الخارج، ومع ذلك فهي رقيقة وهشة وخائفة أحيانًا، ولكن دائمًا مليئة بالحب في الداخل، لدي الكثير من الحب لكم".

وختمت رسالتها قائلة : "أريدكم في عيد ميلادي أن تعلموا أنكم أكبر هدية لي، إلى جانب عائلتي وأصدقائي، كنتم دائمًا بجانبي في الأوقات الجيدة وفي الأوقات الصعبة، يمكنني الاعتماد دائماً عليكم، وأريدكم أن تعلموا أنه يمكنكم الاعتماد علي دائمًا، شكرًا لكم على اهتمامكم وتفهمكم وولائكم، والأهم من ذلك حبكم، شكراً لكم شكراً لكم شكراً لكم… دائماً، جينيفر".


جينيفر لوبيز تشارك أجواء حفل بريدجرتون في عيد ميلادها

وأقيم حفل ميلاد جنيفير منذ أيام تحت عنوان "بريدجيرتون" في هامبتونز، بمشاركة أصدقائها الذين حضروا بلباس ملكي مستوحى من المسلسل، وكان أبرز الغائبين عنه زوجها بن أفليك.

جينيفر بذلت قصارى جهدها للاحتفال بعيد ميلادها بأجواء مميزة، لتُقيم حفلاً فخمًا على طراز "بريدجيرتون" في منطقة العطلات بـ نيويورك، فيما بقي بن أفليك في الساحل الغربي.

وأعطت JLO للجمهور نظرةً من داخل الحفل فكتبت عبر إنستقرام إلى جانب مقطع فيديو من الحدث، ما معناه : "عزيزي القارئ اللطيف… مع أمسية رائعة قضاها الجميع".

كما ارتدت ملابس خاصة لتلك المناسبة، لتظهر مُتألقةً في فستان منفوش ومطرز، وقبل إطفاء الشموع على قالب عيد ميلادها المكون من أربع طبقات، قامت بتغيير ملابسها إلى فستان أخضر تميّز بخط عنق مُزين بالزهور ومرصّع بالأحجار الكريمة.

وأنهت جينيفر ليلتها بعرض موسيقي للأصدقاء والعائلة، بما في ذلك والدتها غوادالوبي رودريغيز.

جينيفر لوبيز

شاهد تقرير سابق : جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة  

جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة