لماذا لم تتواجد إيبرو شاهين في جنازة والدة اكين اكينوزو

أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

زواج نادين تحسين بيك و إياد عيسى .. فيديوهات وصور جديدة

دعوى بـ 50 مليون دولار على كريس براون بسبب "الإعتداء الوحشي"

معايدات النجوم لـ منة شلبي في عيد ميلادها الـ 42

زندايا بفستان من لويس فيتون قبل الأولمبياد في باريس

ET بالعربي | 25 يوليو 2024
زندايا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

زندايا - صورة معدلة من السوشيال ميديا

قبل يوم واحد فقط من البداية الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 ، تألقت زندايا Zendaya باريس المدينة الصاخبة بفستان مزين بالترتر  من لويس فيتون، حيث حضرت إلى جانب كل من روسال إرما وتشارليز ثيرون وتيلا وغيرهنّ.

فستان زندايا اللامع قبل الأولمبياد في باريس يخطف الأنظار

وما ميز فستان زندايا هو وجود التفاصيل اللامعة بالتصميم المثالي الذي ناسب شخصيتها، وزينته بحلق من ألماس. كما حملت صندوقا معدنياً صغيراً من لويس فيتون على شكل حقيبة، بالإضافة إلى أنها اعتمدت تسريحة الشعر المبلل مع مكياج عيون سموكي.

و التقت زندايا لدى وصولها بـ سيرينا ويليامز. كما شوهدت مع إيلين جو، وكذلك نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش، حيث يتنافس الرياضي الصربي على أول ميدالية ذهبية له في ألعاب هذا العام.

ومن المقرّر أن يبحر ما بين 6 آلاف إلى 7 آلاف رياضي على مسافة 6 كيلومترات في نهر السين على متن 85 عبّارة وقارباً. و تعود باريس انطلاقا من الجمعة وحتى 11 أغسطس المقبل، إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بعد 100 عام على تنظيمها في 1924، وذلك بحفل افتتاح غير مسبوق وبأنظار مسلّطة على العديد من النجوم لترسيخ مكانتهم الأولمبية والعالمية.

وقال رئيس اللجنة المنظّمة توني استانغيه في وقت سابق من هذا الشهر إن "تنظيم حفل على نهر السين ليس أسهل من تنظيمه في ملعب.. لكنه أقوى".

من جهثة ثانية، يترقب الجميع يوم غد لمعرفة إن كانت سيلين ديون ستقوم بالغناء في الحفل الإفتتاحي بعد أن وصلت إلى العاصمة الفرنسية، وحسب ما ذكر في وسائل اإعلام العالمية تستعد للمشاركة في افتتاح أولمبياد 2024.

سيلين ديون

وقام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالتلميح إلى ظهور سيلين ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس، في مقابلة تلفزيونية قال فيها لقناة "فرنس 2" ما معناه: "سيكون من الرائع إذا قامت بالغناء في الحفل الافتتاحي بنهر السين من قلب العاصمة الفرنسية، لأنها مغنية عظيمة".

وتابع ممازحاً: "يبدو أنها وصلت إلى باريس"، دون إضافة أي تفاصيل.