بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

ET بالعربي يكشف سبب تأخير تتويج ملكة جمال لبنان 2024

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

وفاة ابن صفية سويمان بعد معاناة مع مرض التصلب العصبي

السبكي يرد على هجوم فيلم الملحد

ديفريم أوزكان تغادر مسلسل العبقري بالتزامن مع بدء تصويره

ET بالعربي | 29 يوليو 2024
ديفريم أوزكان - صورة من إنستقرام

ديفريم أوزكان - صورة من إنستقرام

"وسع وسع لمسلسل الموسم"، "ننتظر كيف ستكون القصة" من أبرز التعليقات التي كتبها الجمهور المتحمس لبدء عرض مسلسل العبقري يوم 9 سبتمبر.

وبالتزامن مع بدء تصويره الذي بدأ اليوم، قررت ديفريم أوزكان أن تقول وداعًا للمشروع، وتقوم بإلغاء متابعة حساب شركة القمر التركية للإنتاج من إنستقرام.

بدء تصوير مسلسل العبقري

وفي تفاصيل ما حدث، كان هناك تغيير  في قصة المسلسل من قبل الشركة المنتجة، جيث كانت ديفريم في دور البطولة وبعدها تمّ إسناد دور (أسماء) إلى اهسين ايروغلو.

ديفريم أوزكان

وتمّ الكشف أيضًا عن أن شخصية نسائية رائدة أخرى تدعى إمري ستنضم إلى المسلسل.

ووفقا للصحفية بيرسين ألتونتاش وبسبب التغيير الذي طرأ على المسلسل ، عرض على ديفريم دور (إمري) ، والتي ستدخل بشخصيتها المسلسل بشكل فعال للغاية وتغير في مجرى الحلقات المقبلة، ومع ذلك ، فضلت ديفريم أن تقول وداعًا للعمل.

اليوم الأول من تصوير مسلسل العبقري

وذكرت بيرسين أن أول مشهد سيتم تصويره من العمل سيجمع تانر اولماز و تشان ايفه أك اللذان سيلعبان دور شقيقين من نفس الأب. تانر اولماز سيجسد دور جسور ، أخ ديفران الغير شقيق، وهو الذي يهتم بجميع الأعمال المظلمة لوالدهم اسكندر.


أجواء مسلسل العبقري مثل الحفرة

وبحسب بيرسين أيضًا فإن تصنيف مسلسل العبقري وأجوائه ستكون مثل مسلسل الحفر، حيث سيتضمن: قصة حيّ، قصة عائلة، مافيا، حب، دراما، وقصة حساب بين أب وابنه .. لكن قصة المسلسل مختلفة.

 وتم الإعلان عن أن تانر روميلي سيصور شخصية " كارجا" ، إحدى الشخصيات المؤثرة في المسلسل الذي سيخرجه أوموت آرال والذي قامت بكتابته داملا سيريم، حيث من المقرر أن يقوم تانر بلعب دور شخصية غاضبة وقاسية.

وبعد الإتفاق مع أوغور بولات ليجسد شخصية إسكندر الآن سوف تتفق شركة القمر التركية مع الممثلة المناسبة لتمثل شخصية (أيسال) بجانب بولات و هذا هو سبب قوة الشركة لا تختار الممثلين فقط حسب الشهرة، ولكن تختارهم إن رات أن هناك تناسقا و تفاهما أيضا بينهم من أجل تقديم أفضل أداء.

اسكندر

إذا ما زال هناك شخصية أيسال و شخصية أخرى شريكة تانر في العمل لم يتم الإعلان عنهما من إجل إكتمال الطاقم.

شعار مسلسل العبقري: "لا تثق حتى بوالدك"

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل العبقري في سبتمبر المقبل، و شعار العمل سيكون: "لا تثق حتى بوالدك" ، وسيكون مليء بمشاهد درامية مؤثرة.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نجوم تركيا يستمتعون بالبحر

ETO03398

شخصيات الممثلين في مسلسل العبقري

وقد سبق وانضم لطاقم العمل كل من أوجولكان أرمان أوسلو الذي سيلعب دور ( فيرمان ) الأخ الاكبر لـ (ديفران) الذي يقوم بدوره اراس بولوت. أما عبدالرحمن يونس اوغلو سيلعب دور جنكيز، الذي يدير موقف للسيارات مع قادير ( تشاجري أتاكان ) خارج الحي. وأيضا ضم العمل تشاري أتاكان بدور (قادير) أحد الشركاء السابقين لاسكندر الذي يدير موقف للسيارات والذي يظل ديفران (اراس بولوت اينملي) على تواصل معه، بالاضافة إلى تواجد الممثلة القديرة Emel Göksu بدورة جدة ديفران ( أراس بولوت  ) و سوف تجسد شخصية كافيدان في المسلسل).