وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

بعد كتابة متابع لها "بحبك"..ردّ طريف من ياسمين عبد العزيز

من قصد أحمد فهمي في رسالته عن السحر الأسود؟

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

نسليهان أتاغول تغادر مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" بعد حملها

بيلا حديد تخرج عن صمتها بعد جدل حذاء إس الـ 72 من أديداس

عقد قران أصالة كامل مذيعة mbc3 السابقة.. وتحضيرات حفل زفافها

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

رونالدو يُشير إلى جورجينا بـ "زوجتي" خلال جولته في الجيم

مقتل طفلين وجرح 9 في نشاط حول تايلور سويفت بانجلترا

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
انانت امباني وراديكا في شوارع باريس

انانت امباني وراديكا في شوارع باريس

مقطع فيديو لافت تداولته السوشيال ميديا لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت وهما يتمشيان في شوارع باريس .. حيث شوهد العرسان اللذان يتواجدان في العاصمة الفرنسية لحضور دورة الألعاب الأولمبية الجارية في عام 2024، وهما يحيان الحشود بأيديهما المطويتين، في تجسيد للإشارة الهندية التقليدية "ناماستي".

في الفيديو، تظهر راديكا ميرشانت، وهي سعيدة مرتدية فستانًا أبيضاً أنيقًا بلا أكمام. أما أنانت فارتدى قميصًا مرّينا بالألوان.

انانت امباني

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في  أولمبياد باريس

وضمن متابعة الأحداث في أولمبياد باريس 2024، ظهرت عائلة أمباني بما فيهم أنانت وراديكا، موكيش أمباني وإيشا أمباني وأناند بيرامال. وهم يشجعون فريقهم الهندي.

انانت امباني و راديكا في باريس

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في  أولمبياد باريس

كما كانت نيتا أمباني، رئيسة مؤسسة ريلاينس وعضو اللجنة الأولمبية الدولية ، وهي المعروفة بنشاطها في الترويج للرياضة في الهند، حاضرة أيضًا في العاصمة الفرنسية … وفي وقت سابق، قدمت نيتا تهانيها للرياضيين الهنود مانو بهاكر وساربجيوت سينغ بعد فوزهما بالميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الهوائي 10 أمتار للفرق المختلطة.

وأعربت عن فخرها وسعادتها قائلة: "إن رياضيينا يصنعون التاريخ مرة أخرى بأول ميدالية للهند على الإطلاق في حدث مختلط في الألعاب الأولمبية! تهانينا لمانو بهاكر وسارابجوت سينغ على فوزهما بالميدالية البرونزية في مسابقة المسدس الهوائي المختلط 10 أمتار. وتحية خاصة لمانو لأنها أصبحت أول امرأة هندية تفوز بميداليتين في نسخة أوليمبية واحدة. الأمة بأكملها تعقد أصابعها الآن من أجل تحقيقها للثلاثية! أتمنى لجميع رياضيينا كل التوفيق في الألعاب القادمة. هيا يا الهند، هيا!"

يذكر أن زفاف الثنائي انانت وراديكا كان قد أقيم على مدار 4 أيام بعد 7 أشهر من الاحتفالات المستمرة.. وحضر الاحتفالات الكبيرة في يوليو عدد من النجوم ومن بينهم: كيم وكلوي كارداشيان، ونك جوناس وبريانكا شوبرا، ورئيسا الوزراء البريطانيان السابقان توني بلير وبوريس جونسون وغيرهم من الشخصيات الشهيرة التي سافرت إلى مومباي كي يشهدوا على هذا الحدث البارز.