وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

تأجيل حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد صالح

كريسي تيغن تكشف إصابة إبنها بمرض السكري من النوع الأول

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
كريسي تيغن وأولادها - إنستغرام

كريسي تيغن وأولادها - إنستغرام

بعد ملاحظة جمهورها لجهاز مراقبة الأنسولين على يد إبنها في صورة الأولمبياد، كشفت كريسي تيغن أن مايلز، 6 سنوات، قد تم تشخيصه بمرض السكري من النوع الأول.

وقالت زوجة جون ليجند في بوست شاركته عبر السوشيال ميديا ما معناه : "هو عالم مختلف وجديد بالنسبة لنا".

كريسي تيغن تعلن إصابة إبنها مايلز بمرض السكري

كريسي شاركت يوم أمس الأربعاء بوست مؤثر عبر إنستغرام، وكتبت إلى جانب صورة لها مع أطفالها الأكبر سناً ما معناه: "لاحظ الكثير منكم شيئًا مميزًا في الصورة التي نشرتها قبل بضعة أيام، أنا ولونا ومايلز عندما كنا نحتفل بسيمون [بايلز] وفريق الولايات المتحدة الأمريكية".

كريسي تيغن

وذكرت عارضة الأزياء أن العديد من الأشخاص تواصلوا معهم عندما لاحظوا جهاز مراقبة الأنسولين الخاص بمايلز في صورة من أولمبياد باريس 2024.

كما أوضحت أن الأطباء اكتشفوا ذلك عندما لاحظوا وجود خلل في الدم لدى مايلز، وتابعت في منشورها : "لقد رفع مايلز ذراعه، ومد الكثير منكم يده ليقول أجمل الكلمات التي رأيتها على هذه المنصة على الإطلاق".

واعترفت مؤلفة كتاب الطبخ "Cravings" بأنها وليجند "يتعلمان الكثير بسرعة"، فوصفت الوضع بأنه: "عالم مختلف وجديد بالنسبة لنا"، ثم أعلنت أنهم أعطوا مايلز أول جرعة له في الليلة السابقة.

في قسم التعليقات، كشفت تيغن أن نيك جوناس، الذي يعاني أيضًا من مرض السكري من النوع الأول، كان "لطيفًا جدًا" مع ابنها عندما التقت العائلة بنجم البوب ​​في أولمبياد باريس 2024.

تيغن كانت شاركت غلاف كتاب مُصمم للأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بمرض السكري من النوع الأول، وشكرت متابعيها على كلمات الدعم والتشجيع التي قدموها، كما اعترفت بأنها على علم بأن "الأمور يمكن أن تكون أسوأ بكثير".

وقالت ما معناه: "يمر الكثير من الآباء حول العالم بأشياء لا يمكن تصورها ولا يمكنني أن أتخيلها أبدًا، أقول هذا لنفسي في كل مرة نتلقى فيها إنذارًا أحمرًا على هواتفنا".

شاهد تقرير سابق : مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم 

يُذكر أنه لا يوجد علاج لمرض السكري من النوع الأول، ولكن يمكن إدارته عن طريق حقن الأنسولين والنظام الغذائي مع المراقبة الدقيقة.