وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد صالح

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي

ماذا قالت نانسي عجرم عن فيلمها السينمائي المنتظر؟

الأمير هاري و ميغان ماركل إلى كولومبيا

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - تويتر

على ما يبدو أن الوجهة الرئيسية القادمة لميغان ماركل والأمير هاري هي كولومبيا .. حيث يسافر الثنائي من 15 إلى 18 أغسطس في رحلتهما الدولية الرسمية القادمة.

شاركت الخبر فرانسيا ماركيز، نائبة رئيس كولومبيا في بيان جاء فيه ما معناه : "بصفتي نائبة رئيس كولومبيا ووزيرة المساواة والإنصاف، يسعدني أن أعلن أن الأمير هاري وميغان، دوق ودوقة ساسكس، قد قبلا دعوتي لزيارة بلدنا الجميل".

شاهد تقرير سابق : الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

الأمير هاري وميغان ماركل يستعيدان نشاطهما

ومن المقرر أن يزور هاري وميغان بوغوتا وكارتاخينا وكالي. وتابعت ماركيز: "في هذه المواقع النابضة بالحياة، ستتاح لهم الفرصة الاستثنائية للتواصل مع القادة والشباب والنساء الذين يجسدون تطلعات وأصوات الكولومبيين الملتزمين بالتقدم". "بالإضافة إلى هذه التفاعلات ذات المغزى، سيتعرف الدوق والدوقة على التراث الغني لكولومبيا." تأتي زيارة الأمير هاري وميغان قبل المؤتمر الوزاري العالمي الأول للقضاء على العنف ضد الأطفال، والذي سيعقد في كولومبيا في نوفمبر. وتركز مؤسسة Archewell التابعة لدوق ودوقة ساسكس على تعزيز البيئات الرقمية الأكثر أمانًا.

الأمير هاري Prince Harry and Meghan Markle going to church at Sandringham on Christmas Day 2017.
ويكيميديا - الأمير هاري و ميغان ماركل  Christmas Day 2017.

وتابع البيان "سيقدم المؤتمر إطارًا عالميًا لإنشاء مساحات مادية وافتراضية أكثر أمانًا، ومعالجة قضايا مثل التنمر الإلكتروني والاستغلال عبر الإنترنت وتأثير هذه التهديدات على الصحة العقلية. وسوف يقدم حلولاً والتزامات عملية للدول في جميع أنحاء العالم. خلال زيارتهما، سيشارك الدوق والدوقة، بالإضافة إلى مؤسسة Archewell، في عدد من الأنشطة المتعلقة بهذا الموضوع المهم." .

يأتي الإعلان بعد الزيارة الرسمية التي قام بها الزوجان إلى نيجيريا قبل ثلاثة أشهر، حيث ركزا على الدعوة إلى الصحة العقلية والترويج لألعاب Invictus. وستكون رحلتهما القادمة إلى أمريكا الجنوبية هي الزيارة الرسمية الأولى لهاري وميغان إلى كولومبيا معًا، ممثلين لمؤسسة Archewell الخاصة بهما.