وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

تأجيل حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد صالح

بيبي عبدالمحسن تكشف ما حصل معها عند إجهاضها للمرة الثانية

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
بيبي العبدمحسن - صورة معدلة من انستقرام

بيبي العبدمحسن - صورة معدلة من انستقرام

خبر حزين كشفت عنه بيبي عبدالمحسن من خلال حسابها على إكس، وهو تعرضها للإجهاض منذ سنتين، ما دفع بها إلى تناول حبوب منومة من خلال وصفة طبية على يد أحد الأطباء المختصين.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: المؤثرات العرب يستمتعن بفترة حملهم

المؤثرات العرب تستمتعن بفترة حملهم

بيبي روت قصتها التي حصلت معها عند إجهاضها ، قائلة عبر إكس أنها اليوم أصبحت أقوى وأنجح.

وكتبت في تغريدتها: " أجهضت للمرة الثانية بعد عناء نفسي و جسدي"، مضيفة: " أي نعم أخذت حبوب عالجت نفسيتي بذاك الوقت مع حبوب منومة بوصفة طبية من قوتها عشان بس أرتاح وأنام".

وتابعت: "هالكلام من سنتين و أنا الآن أقوى و أفضل و أسعد.. انشرو اللي تنشرونه حياتي فيها الأوقات الخايسة و الحلوة لكن الأهم إني تعديتها و صرت أقوى و انجح".


صور لـ بيبي عبدالمحسن من تصوير مسلسل فاشينيستا

من جهة ثانية، شاركت عبر ستوري حسابها بانستقرام صور جمعتها بعدد من الممثلين أبرزهم: في فؤاد، آسيا، لولوة الملا والمخرج أحمد عبدالواحد، حيث تشارك بيبي إلى جانب هؤلاء بمسلسل "فاشينيستا" لبطلتيه في ولولوة اللاتي كانتا قد شاركتا التجهيزات الأوليه لتصوير العمل الذي سيُعرض قريباً منذ حوالي الأسبوعين.

بيبي عبدالمحسن

بيبي عبد المحسن

آخر أعمال بيبي عبدالمحسن

يذكر أن آخر أعمال بيبي كان خلال موسم رمضان 2024 بمسلسل "عائلة أكرم عزالدين"، والذي عُرض على تلفزيون الكويت، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية  الشاب "أكرم عزالدين" الذي يعمل صحفياً، ويحاول جاهداً المحافظة على ثقافته وتراثه العربي، بالرغم من التحديات التي قد يتعرَّض لها.

وكذلك استعرض المسلسل قضايا أسرية ومشاكل يومية، وكان من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز صفر، بطولة كل من محمد جابر، خالد المظفر، عبدالله الخضر، نوف السلطان، وغيرهم.

بيبي عبد المحسن

وكانت بيبي كشفت أيضًا عن انتهاء الموسم الثالث من برنامج البودكاست أريكة، حيث شاركت متابعيها عدداً من الصور لها مع طلال سام، وكتبت "وبحذي.. لا نقول وداعاً بل إلى اللقاء في الموسم الرابع".

كما شارك حساب برنامج البودكاست "أريكة" على حسابه الرسمي بانستقرام صوراً أيضاً لآخر حلقة وكتب: "وبچذي نكون انتهينا من الموسم الثالث، شكراً لكم من القلب على دعمكم المستمر وحبكم لأريكتنا، وان شاء الله الموسم الرابع أجمل!"