ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

أغاني إليسا و رامي صبري بصوت جمهور موسم جدة

ET بالعربي | 09 أغسطس 2024
إليسا ورامي صبري

إليسا ورامي صبري

ليلة غنائية مميزة جمعت إليسا و رامي صبري في حفل ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح "عبادي الجوهر أرينا بنش مارك" مساء أمس الخميس 8 أغسطس.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

الرومانسية تجمع اليسا و وائل كفوري في الرياض

حشود الجماهير توافدت بشكل كبير قبل انطلاق الحفل المنتظر والمكتمل العدد، حيث أن التذاكر كانت Sold Out بعد وقت قليل على طرحها.

إليسا تلمس نجاح ألبومها الجديد

اليسا

على أنغام "دايماً على بالي"، دخلت إليسا إلى مسرح موسم جدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي شاركها غناء مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة مثل "كرمالك"، "بتمون"، "عيشالك"، "أسعد واحدة"، وغيرها، وكان لافتاً غناء الجمهور لأغاني ألبوم إليسا الأخير "أنا سكتين"، حيث لمست نجاحه على الأرض رغم أنه لم يصدر على اليوتيوب وتعرض للكثير من العراقيل قبل صدوره.

رغم انتقاد ريما الرحباني.. "سهر الليالي" بصوت إليسا!

وكانت إليسا قد تفاعلت بشكل عفوي مع جمهور جدة، الذي كان بديلاً لصوت سعد لمجرد، في ديو "من أول دقيقة".

إليسا المعروفة بحبها لـ فيروز وأغانيها، لم تكترث مرة جديدة لانتقادات ريما الرحباني لها بسبب تقديمها أغاني والدتها على المسرح، وخاصةً أغنية "سهر الليالي" أو "كان عنا طاحون" والتي قدمتها مع هبة طوجي في وقت سابق في لبنان ولاقت هجوم من ريما بسبب نسيان إليسا ببعض كلمات الأغنية، غنتها مجدداً وهذه المرة مع الجمهور السعودي.

رامي صبري يفتتح حفل موسم جدة

رامي صبري

بالعودة لانطلاق الحفل، فقد افتتحه رامي صبري، الذي أشعل المسرح بأغنية "غالي" التي تفاعل معها الحضور، وتألق صبري بأداء مجموعة من الهيتات أبرزها "كلمة" و"انتي جنان" و "يمكن خير". التي ردد كلماتها الجمهور خلال الحفل.

رامي صبري كان حريصاً على تقديم مجموعة منوعة من أعماله الغنائية لجمهور جدة في مسرح عبادي الجوهر آرينا، فجمع ما بين الأغاني الجديدة والقديمة، مثل "سكت ليه"، "كلمة"، "غريب الحب"،  "حياتي مش تمام"، "بتفتكرني ساعات". وغيرها الكثير.

النجوم في السعودية

من المنتظر أن تقام مجموعة من الحفلات الجديدة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة، بين الرياض وجدة، لمجموعة كبيرة من أهم نجوم العالم العربي، أبرزها لـ أحلام ونوال الكويتية، نانسي عجرم وعايض، أنغام التي ستغني ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، محمد حماقي، رابح صقر وعبدالمجيد عبدالله وغيرهم الكثير.