نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة أخيها ايلا

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

أحجار من القدس تجمع نجمات مصر

يحي في مفترق طرق يتجاهل سؤال أميرة له

ET بالعربي يكشف تفاصيل مسلسل قصي خولي ونور الغندور في رمضان 2025

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

"تحيه إماراتية بقلب أردني"..أحلام تهنىء الأمير الحسين بمولودته

شيرين عبد الوهاب تشوّق الجمهور لجديدها : قريباً

فيلم سافي Savi مستمر بتصدر المشاهدات في أفلام نتفليكس

ET بالعربي | 09 أغسطس 2024
Savi

Savi

مازال فيلم سافي Savi ضمن قائمة الأفلام الجديدة التي تتصدر الأكثر مشاهدة في السعودية وعدد من الدول العربية.

نهاية فيلم سافي Savi وتفاصيل عن أحداثه

يتلقى الفيلم الكثير من الإشادة والحب بالرغم من انه لم يلاقي هذا النجاح في دور السينما ولم يحظى على تقييمات عالية.. تقود Divya Khossla الفيلم، بينما يشارك في بطولته أيضًا Harshvardhan Rane و Anil Kapoor و Himanshi Choudhry وآخرون.

افلام بوليوود

يبدأ فيلم Savi بتقديم عائلة Sachdeva، التي تعيش في ليفربول. على بعد آلاف الأميال من وطنهم، الهند، أنشأوا منزلًا صغيرًا محبًا لأنفسهم. ومع ذلك، تعطل مسكنهم المتواضع عندما تم القبض على ناكول بسبب اتهامات كاذبة.

خلال صباح عادي في منزل ساشديفا، تصل شرطة ليفربول وتأخذ ناكول ساشديفا. تُترك سافي، ربة المنزل، وابنها آدي، مع القليل جدًا من الأمل في مواصلة حياتهما. يقوم الثنائي الأم والابن بزيارة ناكول في السجن عدة مرات على أمل أن يتمكنوا من إثبات براءته.

وسرعان ما يتبين أن ناكول كان موجودًا في المكان الذي طُعن فيه رئيسها وقتل. يصر ناكول على أنه لا علاقة له بقتل رئيسه، ولكن بسبب شاهد، فإن القضية ضده. على الرغم من محاولات سافي لإثبات براءة ناكول، إلا أنه يخسر القضية ويحكم عليه بالسجن مدى الحياة. نتيجة لذلك، تُترك سافي عاجزة، لكنها لا تفقد الأمل وترفض تصديق أن ناكول لن يخرج من السجن وسرعان ما تقرر مساعدته على الخروج منه وتبدأ في إيجاد طرق لمساعدة ناكول على الهروب من السجن.

فيلم هندي سافي savi

هل تنجح سافي في إخراج ناكول من السجن؟

بناءً على نصيحة بول، تذهب سافي إلى حانة غامضة بحثًا عن طريقة لعمل جوازات سفر مزيفة لعائلتها. عندما تجد نفسها في ورطة، يصل بول في الوقت المناسب لإنقاذها. عند معرفة خطة سافي، يقرر تدريبها.

وبعد سلسلة من الأحداث، تصبح سافي جريئة بما يكفي لتنفيذ خطتها.

تقودها أزمة مالية إلى الشوارع المشبوهة بينما تحاول نهب الآخرين. نتيجة لذلك، يُقتل تاجر مخدرات في مشاجرة جسدية، وتلاحقها الشرطة…. وتغادر منزلها لإنقاذ ناكول من المستشفى، حيث أحضره المسؤولون لإجراء فحص.

فيلم سافي

من ناحية أخرى، يصل المحقق حسن إلى منزل ساشديفا ويجمع تفاصيل حول خطة الهروب من السجن. بينما تنجح سافي وناكول في الهروب من المستشفى، ويحضر بول ابنهما إليهما ويحاولان الفرار من البلاد، تصل الشرطة إلى المطار. وسرعان ما يكتشف حسن أن سافي زرعت تفاصيل الهروب من السجن خارج منزلها لتشتيت انتباههما.

لكنهما نجحا في الفرار من البلاد عبر عبارة. وبعد بضعة أشهر، يتبين ناكول بريئ عندما يتم العثور على زر القاتل في مسرح الجريمة.