إعلان الموسم الثاني من مسلسل المتوحش يُشعل السوشيال ميديا

محامي شيرين عبد الوهاب يوضح موقفها القانوني مع شركة روتانا

جمهور أميرة في " مفترق طرق " غاضب من هند صبري

أمل عرفة توضح المقصد من تغريداتها عن شلة الوسط الفني

ET بالعربي يكشف تفاصيل مسلسل قصي خولي ونور الغندور في رمضان 2025

لقطات من أجواء سفر ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

مسلسل العميل ينطلق عرضه أخيراً بعد الصعوبات

ما هو أصعب ما يواجهه ابن حتوتة بالسفر 

ناصيف زيتون بـ ديو وأغنية بستايل مختلف والتصوير في إسبانيا

أديل تعلن خطوبتها رسمياً من ريتش بول

قصي خولي يوجه رسالة إلى "المتفزلكين على السوشيال ميديا"

ET بالعربي | 09 أغسطس 2024
قصي خولي - اكس

قصي خولي - اكس

رسالة مثيرة للجدل وجهها قصي خولي عبر حسابه على منصة اكس لاقت الكثير من ردود الفعل المتفاوتة.

وجاء في الرسالة التي أتت بعد يوم من إعلان ايغل فيلمز عن تعاونهم مع قصي ونور الغندور في مسلسل كوميدي لايت ورومانسي لرمضان 2025 :

"إلى المتفزلكين على السوشل ميديا ‏الذين يدّعون الفهم والتحليل الدرامي المتابعة العميقة لإنتاج الدرامي الفني العربي والاهم يدّعون المحبة ‏اسمعوها كلمة مني أنا قصي وسأسمح لنفسي أنا أقولها عن غيري من زملائي ‏( بس تكونوا عم تدفعوا فواتير بيتي وحياتي ومستلزماتي آخر الشهر ) ‏تعالوا تفلسفوا على طييي……🤭😎 ‏بة قلبي وطيبة قلب زملائي فيما يتعلق بشغلنا ونوعيته واين وكيف ووووو الخ ‏وحاجتكم تعليقات فاضية وتقيم مجاني ونصائح مفزلكة الها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع. ‏"

وتابع : "يكفي انه والحمدلله في تاريخي اعمال وانجازات محفورة في ذاكرة المشاهدين المحبين والمهتمين الحقيقين وليس المندسين 😂🤭 ‏والشواهد على ما أقوله عن شغلي وشغل غيري موجودة على النت. ‏ف لو سمحتوا بطلوا التقيم المجاني على اساس انكم خايفين علينا 🤪😂 ‏وعلى تاريخنا وإنجازاتنا 🤷🏽 ما حدا رح يخاف علينا اكتر من حالنا. ‏كل الحب ♥️ للصادق والوفي والمحب الحقيقي بينكم ‏والباقي البعيدين عن هذه السمات المذكورة سابقا ⬆️ ‏ف رأيهم متل (……. بعضها".

وبالرغم من الانتقادات التي وجهها البعض إلى قصي بسبب الأسلوب.. قالت إحدى المتابعات : ما ضروري تكتب وتعطيهم قيمة ❤️ انت قصي خولي يلي منشوف حالنا فيه وين ماكان ومع مين ما مثل وشو ما عمل ..

وعلّقت أخرى: لما منقول قصي خولي يعني عم نحكي عن نجاحات وانجازات واعمال فخمة يلي الكل بيشهدلها وبيشهد بمسيرتك وتاريخك العريق وما حدا بيقدر ينكر قصي شو عمل وشو قدّم وشو لساته عم يقدّم. هدول المفزلكين واللي عاملين حالهن بيفهموا بالدراما وعم يقيموا عكيفهن ما بيقدروا يغبروا ع صرمايتك ونقطة..

نور الغندور و قصي خولي في رمضان 2025

كشفت مصادر خاصة لـ ET بالعربي أن قصي خولي الدي إنضم مؤخراً لشركة إيغل فيلمز، سيتواحد في رمضان المقبل بمسلسل مع نور الغندور.

شاهدوا تقرير سابق في ET بالعربي

ET بالعربي يفاجئ قصي خولي بأحمد السقا

العمل الرمضاني الذي سيجمع قصي ونور، مؤلف من 30 حلقة وينتمي لنوعية المسلسلات الرومانسية واللايت كوميدي، وهو من كتابة ورشة كتّاب.

وعلمت مصادرنا أيضاً، أن قصي سيقدم بدور مختلف تماماً عن كل ما قدّمه سابقاً،  ونور أيضاً ستدخل تحدي جديد.

قصي خولي

يذكر أن آخر أعمال نور الغندور كان فيلم "شهر زي العسل" والذي عرض على منصة نتفليكس، أما قصي خولي فقد غاب رمضان 2024 بعد آخر مشاركة له عام 2025 مع نادين نجيم في مسلسل وأخيراً.