شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

كيفانش تاتليتوغ بدور رجل عصابات تركي مستوحى من قصة حقيقية

ET بالعربي | 10 أغسطس 2024
كيفانش تاتليتوغ - صورة من فيسبوك

كيفانش تاتليتوغ - صورة من فيسبوك

من المقرر أن يجتمع كل من كيفانش تاتليتوغ وشركة القمر التركية معا من جديد في مسلسل جديد لم يذكر اسمه بعد على الشاشة قريبا، وذلك بعدما أن تمّ اختيار كيفانش Kıvanç Tatlıtuğ  لتجسيد دور نجدت إلماس الذي أصبح محط اهتمام كبير بين الجمهور بذكائه وجاذبيته وكذلك مع عمليات السطو على البنوك في عام 1960 وانتقد بأنه أول رجل عصابات تركي .

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ منتج مسلسله المقبل

وحسبما ذكرت الصحفية Birsen Altuntaş سيكتب ليفنت كانتيك سيناريو المشروع ، الذي يتم إعداده كسلسلة لاحدى المنصات الرقمية، و واحدة من أكبر المفاجآت في المشروع هي أن كيفانش سوف يشارك في المشروع مع عنوان المنتج إلى جانب شركة الإنتاج.

و شركة الإنتاج التي تستعد لتقديم واحدة من أكثر القصص إثارة في التاريخ الإجرامي لتركيا إلى الشاشة تنظر بدقة في البنية الاجتماعية والثقافية لتلك الفترة ، و ستعمل مع كيفانش كمنتجين في هذا المشروع.

كيفانش تاتليتوغ

ويتم نقل حياة نجدت إلماس ، الذي ترك بصمته كأول سارق بنك في التاريخ الإجرامي لتركيا واكتسب اهتماما عاما كبيرا ليس فقط بالجرائم التي ارتكبها ، ولكن أيضا بحياته الملونة والمضطربة ، إلى الشاشات.

كيفانش تاتليتوغ

ويعتبر هذا المشروع الجديد ، المصمم على أساس سيرة يلدريم إلماس ، ابن نجدت إلماس ، بعنوان "والدي كان رجل عصابات ، لكنني كنت طفلا" ، سيقدم للمشاهدين دراما جريمة غامرة وملونة بدأت في تركيا في عام 1960.

و المسلسل ، الذي سيأخذ المشاهدين إلى عالم نجدت إلماس المليء بالإجرام ، سيكشف عن حياة إلماس المضطربة ، من تحوله إلى رجل عصابات يسرق البنوك في شوارع اسطنبول إلى سنوات سجنه ، والعلاقات المثيرة التي أقامها مع شخصيات بارزة في ذلك العصر والعلاقات الدرامية التي أقامها مع عائلته.

ناقد تركي عن كيفانش تاتليتوغ: مسلسلاته الأخيرة لم تكن ناجحة

وفي الوقت الذي قام فيه كيفانش بالاتفاق على مشروعه الجديد، قال الناقد التركي مراد سونار عنه بأنه "ممثل وسيم وموهوب، ولكنه لم يحقق نجاحًا منذ مشاركته في مسلسل "الشمال و الجنوب"، على الرغم من وسامته وموهبته في التمثيل، فإن مسلسلاته الأخيرة لم تكن ناجحة. حتى أن أفلامه على نتفليكس لم تحظَ باهتمام كبير، و لا يتم تجديد مسلسلاته لموسم ثانٍ".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كيفانش وبيرين سات يسرقان الأضواء من أبطال بهتار

كيفانش وبيرين سات يسرقان الأضواء  من أبطال بهتار

وتابع: "لقد أصبح مكلفًا من حيث الإنتاج، ولكنه لا يجلب عائدًا كبيرًا، حيث أن الفائدة تعود فقط على نفسه. من الواضح أنه مرتبط بعلاقة قوية مع ‘Ay Yapım’ ويجب أن يقطعها، قام بدلاً من ذلك بتأسيس شراكة معها، نتمنى له التوفيق. بما أن الجيل الجديد يحب الرجال الذين يمثلون دور ‘السيرسري’ أو ‘المافيا’، فهو مستمر في هذا الطريق.”