ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

مطالبة بمغادرة شوقا فرقة BTS بعد حادثة السكوتر الكهربائي

ET بالعربي | 14 أغسطس 2024
شوقا من BTS - صورة من انستقرام

شوقا من BTS - صورة من انستقرام

العشرات من أكاليل الزهور تم وضعها أمام مقر وكالة HYBE في منطقة يونغسان، وسط سيول يوم أمس الثلاثاء، مطالبة شوقا عضو BTS بمغادرة الفرقة بعد تورطه في حادث السكوتر الكهربائي الذي حصل منذ حوالي الأسبوع. 

شوقا

وحملت أكاليل الزهور رسائل تقول "انسحب من الفرقة ، شوقا" ، "تهانينا على سقوطك" ، "كيف يمكنك أن تسمح لنا بسماع تحديثات حياتك على الأخبار" ، "ألست آسفا على معجبيك" ، "أنت من ترك أيدينا" و غيرها.

شوقا من bts

و تقول تقارير وسائل الإعلام المحلية إن هذا الاحتجاج الذي نفذه البعض عن طريق أكاليل الزهور لا يمثل رأي القاعدة الجماهيرية للآرمي بأكمله ، ولكن تم تنفيذه من قبل معجبين فرديين يصرون على رحيل شوقا ولا تمثل جميع محبيه.

كاميرات المراقبة أظهرت صدق تصريحات شوقا

وبعد أيام من الشائعات المغلوطة و التقارير الزائفة حول الحادثة، تبين أن كل ما نشر من الإعلام كان غير صحيح، حيث أثبتت كاميرات المراقبة التي أصدرتها الشرطة صدق تصريحات شوقا السابقة و كشفت زيف التقارير الإعلامية التي روجت لأحداث غير حقيقية.

ففي البداية نشرت قناة JTBC فيديو مزيفاً يظهر شخصاً يدعي أنه شوقا و هو يقود سكوتر كهربائي، مما أثار جدلاً واسعاً و أدى إلى حملة كراهية كبيرة ضد شوقا، ثم استغل الإعلام الكوري الوضع بنشر أكاذيب إضافية، بما في ذلك منشورات من الكارهين تحتوي على صور مأخوذة من Pinterest لأشخاص يشربون أثناء القيادة مدعين أن هذه الصور تمثل دعماً مزيفاً من معجبي BTS للأفعال السيئة و نسبوا هذه الأكاذيب زوراً إلى الآرميز، و لم يكتفِ الإعلام  الكوري بهذا فحسب، بل قدم أيضاً ادعاءات زائفة حول نسبة الكحول و سجن شوقا و ادعى أن المعجبين طالبوا بطرده و كل هذه الادعاءات كانت كاذبة و لا أساس لها من الصحة.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: شوقا يودع جمهوره بطريقة مؤثرة

Suga يودع جمهوره بطريقة مؤثرة//

في الأسبوع الماضي ، تم التحقيق مع شوقا لقيادته دراجة كهربائية تحت تأثير الكحول بالقرب من منزله في منطقة يونغسان بوسط سيول.

ويؤدي شوقا حاليا خدمته العسكرية الإلزامية كعامل خدمة اجتماعية ، وهو دور يتضمن عادة جدول عمل يومي منتظم ، مما يسمح له بالعودة إلى المنزل بعد ساعات العمل. ومن المقرر أن يكمل عضو فرقة BTS خدمته في يونيو من العام المقبل.