شيرين عبدالوهاب ترد على حذف روتانا لأغانيها على يوتيوب

خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

الحلقة الأخيرة من مفترق طرق ..الجمهور مصدوم ويطالب بجزء ثان

تعليق لـ هيفاء وهبي بالتزامن مع قرار منعها من العمل في مصر

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

محامي شيرين عبد الوهاب يعلق على حذف روتانا الأغاني

ما سبب زيادة وزن بوراك أوزجيفيت

مطالبة بمغادرة شوقا فرقة BTS بعد حادثة السكوتر الكهربائي

حصري: صور وسام فارس من كواليس مسلسل العميل

ET بالعربي | 15 أغسطس 2024

حصل ET بالعربي على صور حصرية من كواليس تصوير مسلسل العميل، تظهر وسام فارس من الكواليس خلال تصويره لشخصيته بالعمل.

وسام فارس

وطرحت شاهد خلال الساعات الماضية الاعلان الأول للعمل عبر حسابها على إكس مع تعليق جاء فيه: الإعلان الأول ياللي كلنا ناطرينه وصللل المسلسل رح يكون ناااار يا جماعة... يا ويلي شو فخم متحمسين؟ العميل ابتداءً من ١٨ أغسطس على شاهد" و هذا العمل سيكون متوفراً مجاناً ابتداءً من 25 أغسطس".

وكان سامر إسماعيل علّق على المسلسل في لقاء سابق مع ET بالعربي قائلا: " هو أول مسلسل تركي أكشن بالعالم العربي .. 90 حلقة هي ثنائية بيني وبين وسام فارس وطبعا أيمن زيدان ويارا صبري ومجموعة أسماء كبيرة".

و يارا صبري التي تلعب دور الأم قالت في تعليقها على العمل: "متأملين فيه خيرا لأنه شوي مختلف عن الأعمال اللي انعرضت بموضوعه… وهو نوع انا ما كنت فكر فيه أو لا بس لما انعرض علي العمل حضرته من أوله لآخره اللي جذبني فيه هو فيه أكتر من قصة يعني 90 حلقة في عندك أكتر من خط".

مسلسل العميل ينطلق اخيرا بعد الصعوبات ـETO08515

يذكر أن المسلسل يبدأ عرضه على شاهد في 18 أغسطس وعلى قناة mbc في 25 أغسطس، وهو النسخة العربية لمسلسل "في الداخل" من بطولة شاتاي أولسوي وأراس بولوت إينيملي وتحسين تيكندور. وحقق نجاح كبير وقت عرضه .

قصة مسلسل العميل

تدور أحداث مسلسل “العميل” في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتناول قصة شقيقين تربطهما روابط دموية قوية، ولكن القدر يجمعهما في صراع مرير. يُجبر أحدهما على الانضمام إلى عصابة إجرامية، بينما يحاول الآخر اختراق هذه العصابة للكشف عن أسرارها وتدميرها من الداخل. تتوالى الأحداث المشوقة والمفاجآت المثيرة، مما يجعل المشاهدين في حالة من الترقب المستمر.