خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

نارين بيوتي تكشف عن إصابتها بمرض في الدماغ

اعتقالات وتطور كبير تشهده التحقيقات حول سبب وفاة ماثيو بيري

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

رد قاس من عفراء ساراتش اوغلو للصحفيين

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

وفاة مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق

جدل حول وضع ماغي بو غصن قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور

تقارير: هذا هو موعد عرض الموسم 3 من الطائر الرفراف

شيرين تطرح "هنحتفل" ثالث أغاني الألبوم.. وإكس يحذف "حبيبي"

تعليق ياسر الحريري عبر ET بالعربي على أزمته مع هيفاء وهبي

ET بالعربي | 16 أغسطس 2024
هيفاء وهبي و ياسر الحريري - صورة معدلة

هيفاء وهبي و ياسر الحريري - صورة معدلة

في تعليق له عبر ET بالعربي على أزمته مع هيفاء وهبي  بشأن حفل الساحل الشمالي، أكدّ ياسر الحريري أن "ما حصل هو سوء تفاهم في الشهر الفائت مع هيفاء"، مشيرا إلى أنه "لجأ الى نقابة الموسيقيين والنقيب مصطفى كامل وقدم شكوى للنقابة كي يتم النظر في موضوعه".

هيفاء وهبي

ياسر الحريري عن ازمته مع هيفاء وهبي: كان في سوء تفاهم في الشهر الذي فات

وقال في حديثه لنا: "هيفاء فنانة جميلة ومحترمة وعملنا شغل مع بعض كثير بس كان في سوء تفاهم في الشهر الذي فات وكان عندها لخبطة مع إدارة أعمالها".

 ياسر الحريري منظم حفلات

وتابع: "كان عندنا حفلة بالساحل الشمالي والدعاية من ناحيتها تأخرت عليّ قوي"، مضيفا :"ما كنش ينفع أعلن عن الحفل قبل 4 أو 5 أيام فنحنا جايبين هيفاء وهبي مش جايبين حد صغير، فلغيت الحفلة عشان كده".

قدمت شكوى لنقابة الموسيقيين للنظر بالموضوع

وتابع: "كان في Deposit  ولجأت للنقابة التابعة لنا و النقيب مصطفى كامل، والنقابة تحترم الصغير قبل الكبير وبتجيب للصغير حقه قبل الكبير، فقدمت شكوى للنقابة كي يرون الموضوع".

وختم حديثه قائلا: "ما يرضيني هو ما يرضي النقابة ومعالي النقيب، واي حاجة حترضيهم حترضيني".

وكانت كل من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية قررتا وقف هيفاء عن العمل بمصر في 13 أغسطس، وذلك بسبب اخلالها ببنود تعاقد مع شركة إنتاج سينمائي، وكذلك غيابها عن حضور حفل بالساحل الشمالي، رغم أنها حصلت على المبلغ المتفق عليه.

وخاطب أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي إتحاد النقابات الفنية، وطالب زكي من مصطفي كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً، حيث أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً".

هيفاء وهبي

وجاء الطلب تزامناً مع ورود شكوي رسميه لنقابة المهن الموسيقيه من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي بإتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم ٧/١٩ رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل، وبعد فحص الشكوي تبين صحة كل ماجاء علي لسان الشاكي، لتتلاقي إدارة وقرارات لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية، حيث قررا عدم منح أي تصريح عمل للفنانه هيفاء وهبي لأقامة حفلات فنيه أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الوارده للنقابتين .