خلاف سلاف فواخرجي وكاريس بشار إلى الواجهة مجدداً والسبب "حبق"

نارين بيوتي تكشف عن إصابتها بمرض في الدماغ

اعتقالات وتطور كبير تشهده التحقيقات حول سبب وفاة ماثيو بيري

طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف آخر تطورات حالتها الصحية

رد قاس من عفراء ساراتش اوغلو للصحفيين

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

وفاة مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق

جدل حول وضع ماغي بو غصن قلب أبيض على صورة سيرين عبد النور

تقارير: هذا هو موعد عرض الموسم 3 من الطائر الرفراف

شيرين تطرح "هنحتفل" ثالث أغاني الألبوم.. وإكس يحذف "حبيبي"

أميرة الألفي تودع جمهور مسلسل مفترق طرق على طريقتها

ET بالعربي | 16 أغسطس 2024
هند صبري من كواليس مفترق طرق - صورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

هند صبري من كواليس مفترق طرق - صورة من المكتب الإعلامي لمجموعة MBC

بعد مرور 45 حلقة من مسلسل مفترق طرق الذي نجح في دخول كل بيت عربي بقصته، وطبعًا بوجود أبطاله. وهند صبري واحدة منهنّ أو بالأحرى (أميرة الألفي) التي أحبت أن تودع الجمهور الذي تابعها طيلة فترة عرض حلقات العمل والتي مجموعها 45 حلقة على طريقتها الخاصة.

أميرة الألفي هند صبري في مفترق طرق

وشاركت هند بوست مطول عبر إنستقرام مع فيديو جمع لقطات من كواليس العمل مع زملائها الذين تشاركوا معا في تصوير العمل، معلقة: "أميرة الألفي حابّة تشكر كلّ الّي استحملوا قراراتها 45 حلقة، شكرا للجمهور الّي ما توقعناش إنه يعتبرنا جزء من حياته لهذه الدّرجة".

وتابعت: " شكرا للمخرج و الصديق أحمد خالد موسى على رؤيته و جدعنته ، أمّا المخرج محمد يحيي ( مورو) فأنا محظوظة إنّي كنت جزء من أوّل أعماله كمخرج له ستايل خاصّ و فريد ".

مفترق طرق

وأضافت: "شكرا لكلّ زملائي النجوم و الفنانين و ضيوف الشرف الّي نوّرو مكتب واصف و علاّم  شكرا لفريق الكتابة الذي تعب و خصوصا المرحوم شريف بدر الدين ، عزاءنا انه ذاق نجاح الحلقات قبل أن يرحل عنّا ".

أميرة الالفي تودع جمهور مفترق طرق على طريقتها

وكانت شكر خاص ايضا من هند للإنتاج الذي وصفته بالمثقف، قائلة: "شكرا للإنتاج الواعي المثقف الذي وقف وراء المشروع ، و لـ أيمن الزيود الرئيس التنفيذي لمجموعة كاريزما، و طبعا صديقي و عشرة العمر محمد مشيش و فريقه".

وأيضا واصلت هند شكرها للطاقم الفني وذكرتهم بالأسماء: "شكرا للطاقم الفنّي : أحمد جبر مدير التصوير و فريقه ، موسيقى عادل حقي المميزة ، الديكور البديع ، الستايلست مايا حداد الصوت ، المكياج و الشعر ، كل الفريق الكبير الّي عشت معاه 4 أشهر و أصبحنا أسرة مكوّنة من كل الجنسيّات العربية".

هند صبري تلمح إلى جزء ثاني من مفترق طرق وشاهد يعلّق

وفي ختام منشورها قالت: " لن أنسى آخر يوم تصوير لينا في المكتب و الحفلة الّي عملناها، و مبروك لينا دخول بيوت الناس و قلوبها و هو كنز نادر".

وألمحت هند في ختام منشورها غلى وجود جزء ثان للعمل قائلة: "لكلّ الّي يسألوني عن جزء ثاني : مش هو "مفترق طرق"؟ يبقى ما وصلناش ولا ايه يا شاهد"؟ّ!.

بدوره حساب شاهد علّق على تعليق هند دون إعطاء إجابة للجمهور المتشوق لجزء ثاني وكتب: " مش معقولة كل عمل بتخطفي قلبونا فيه كدة بإبداعك وتألقك اللي مالوش مثيل، حبينا أميرة وعيشنا معاها كل لحظات قوتها وضعفها وحقيقي أميرة بقت حلم كل رجل لأن مين ما يتمناش تبقى في حياتة شخصية الست القوية اللي بتحب عائلتها وبتضحي عشانهم وفي نفس الوقت بتعرف تحب وعندها طاقة عطاء أبدعتي كعادتك يا نجمتنا ".

حول مسلسل مفترق طرق

و حمل المسلسل نمطاً درامياً جديداً على المنطقة يمكن تسميته بـ دراما المحاكمات والإجراءات القانونية، إذ دارت أحداثه حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وهنا تتجلى قوة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأساً على عقب. 

هند صبري

يذكر أن "مفترق طرق" يهدف إلى تقديم صيغة عربية معاصرة لقضية تحاكي القلوب وتساعد في تعزيز ثقافة تمكين المرأة واعتمادها على نفسها في مواجهة أصعب المطبّات والأزمات، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الأصلي "The Good Wife" الذي يحمل توقيع كل من روبرت وميشيل كينج في الإدارة والإنتاج، بالإضافة إلى ريدلي سكوت وديفيد زوكر وبروك كينيدي كمنتجين تنفيذيين.

إياد نصار

وقد أُنتجت النسخة الأصلية "The Good Wife" من قبل CBS Studios، بالتعاون مع Scott Free Productions وKing Size Productions. أما حقوق الملكية العالمية فتملكها شركة Paramount Global Content Distribution.