تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

نانسي عجرم "ولعت الجو" على مسرح الرياض .. ولحظات طريفة

ET بالعربي | 17 أغسطس 2024
نانسي عجرم

نانسي عجرم

مثل عادتها، أشعلت نانسي عجرم مسرح محمد عبده في الرياض بأجواء من الحيوية والطاقة الحلوة ضمن حفلات جولة المملكة 2024.

بدأت بأغنيتها الشهيرة "قول تاني كده"، التي أشعلت حماس الجمهور الذي ردّد كلمات الأغنية بحماس. خلال الحفل، قدمت مجموعة من أشهر أغانيها مثل "يا اطبطب وادلع"، و"آه ونص"، و"أنت إيه"، و"صح صح"، وأضافت لمسة شخصية خاصة بأدائها المميز.

 نانسي عجرم الرياض

لحظة طريفة على المسرح

خلال الحفل، لاحظت نانسي أن بعض الجمهور يرتدي نظارات شمسية، فتوجّهت إلى الدي جي قائلة: "في ناس لابسة عوينات بدي ألبس مثلهم". ثم ارتدت نظارات شمسية وغنت أغنية "سلامات"، ما أثار تفاعلًا كبيرًا من الجمهور وزاد من حيوية الأجواء.

عايض يُبهر الجمهور

الحفل لم يقتصر على نانسي فقط، فقد شاركها عايض الذي قدم أداءً رائعًا لأغنيته "لماح" التي تجاوزت مشاهداتها 9 مليون خلال أسبوع. كما قدّم دويتو مع أصيل هميم بعنوان "طاري الزعل" الذي حقق مليون مشاهدة في ثلاثة أيام. في المؤتمر الصحفي، عبّر عايض عن سعادته بالمشاركة وأشار إلى عشقه لألعاب الفيديو، موضحًا أنه اختار لباسًا كاجوال يناسب أجواء البطولة.

لحظات خاصة بين نانسي و ال-fans

وكما عوّدت جمهورها، نزلت نانسي عن خشبة المسرح لتلتقط الصور وتصافح معجبيها، مما زاد من عمق التواصل بينها وبين جمهورها وأضفى أجواء خاصة على الحفل. كما أظهرت نانسي سعادتها بتفاعل الجمهور معها، وأعربت عن دهشتها من طلب الجمهور أغنية "شخابيط" التي تُوجه عادةً للأطفال.

رسالة شكر إلى القيمين

ووجهت نانسي رسالة شكر إلى القائمين على الحفل، حيث قالت: "بدنا نقول thank you so much لـجولة المملكة، و لـ Gamers Season، و طبعاً، معالي المستشار تركي آل الشيخ - على الحفلات الحلوة والأجواء الرائعة دائماً".

ألعاب الفيديو في حياة نانسي

في سياق آخر، سُئلت نانسي عجرم خلال المؤتمر الصحفي عن اهتمامها بألعاب الفيديو مع أطفالها، فضحكت وأجابت قائلة: "أنا عندي 3 بنات وليس أولاد". كانت هذه اللحظة دليلاً على العلاقة العفوية التي تربط نانسي بجمهورها وقدرتها على التفاعل بإيجابية وطرافة.