تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

أم فريد تعانقه بحفل زفاف سونا و عابدين نجما الطائر الرفراف

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
مارت رمضان ديمير و جوزده جانسو - صورة من حساب @TvDunyasii على إكس

مارت رمضان ديمير و جوزده جانسو - صورة من حساب @TvDunyasii على إكس

تفاعل كبير مع لقطة (أم فريد) جوزدة جانسو التي تلعب شخصية أم (فريد) التي جسدها مارت رمضان ديمير في مسلسل "الطائر الرفراف" الذي عرض على موسمين متتاليين ولاقى نجاحا كبيرا على صعيد تركيا و خارجها.

ضجة بعد وصول مارت رمضان ديمير إلى حفل زفاف زميليه بالطائر الرفراف

وفي التفاصيل، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا للحظة وصول مارت إلى الحفل، حيث تداول الجمهور فيديو لسيارته لحظة وصوله ، و شارك حساب tv100 Magazin  فيديو وصول مارت بسيارته، الذي اختار الدخول بسيارته إلى الحفل المقام من موقف السيارات، إذ وعلى ما يبدو كي لا يسير أمام أعين الصحفيين وليتهرب من الإجابة على أسئلة تتعلق بانفصاله عن عفراء ساراتش أوغلو المتواجدة بالحفل.

والجمهور على السوشيال ميديا نفذ صبره لمعرفة ما الذي سيحصل بينهما في حال قد التقيا صدفة، ام هل سيتواجدان في نفس الصورة مع العروسين مع باقي فريق عمل الطائر الرفراف الذي حضر تقريبا منه الجميع الى الحفل.

عفراء أوغلو و مارت رمضان ديمير بنفس الصورة مع العروسين

وبالرغم من أن عفراء التقطت صورة مع العروسين بيريل وارسين، ديرين بولاتوغولاري وتارو أمير تكين، الا أنها اجتمعت مع مارت وباقي ممثلي الطائر الرفراف بنفس الصورة، وما يفصل بينهما فقط كان هو العروسين.

الطائر الرفراف

وتزوج الثنائي بحفل بسيط  بحضور زملائهم، فالى جانب عفراء و مارت حضرت بوتشي بوسي كهرمان، والعديد من الأسماء المعروفة من فريق المسلسل بأكمله. كما شوهد فيديو يوثق لظة وصول بوراك دينيز إلى الحفل ولقائه مع الصحفيين.

وكان مارت شارك فيديو منذ ساعات على إنستقرام تصدر من  خلاله الترند قبل وصوله إلى الزفاف، مع تعليق بما معناه: " يبدو أن وراء الكاميرا من الكثير من العمل".

 عفراء ساراتش اوغلو في زفاف بيريل بوزام و ايرسين اريجي

التحضيرات كانت قد بدأت منذ صباح اليوم لخفل زفاف الثنائي، حيث شاركت عفراء ساراتش اوغلو إطلالتها مع الجمهور الذي علّق عليها "كأنها دمية ملامحها مرسومة و جمالها مريح للعين ما شاء الله". وعلّقت أخرى: "مب طبيعي عيونها يهبلو اشتقت اشوفها في عمل صاحي متى اشوفها في عمل ثاني فخم غير فضيلة".

كما علقت أخرى: "جميلة وأنيقة" بينما رأى البعض ان الإطلالة عادية وعفراء دائماً ما تكرر إطلالاتها.

وعلى صورة نشرتها عبر ستوري إنستقرام لاطلالتها التي ستطلّ بها في حفل الزفاف، علّقت عفراء بما معناه: " انظروا ، لقد فعلوا العجائب مرة أخرى"، حيث قصدت في كلامها كل من مصفف الشعر الخاص بها الذي اهتم بتسريختها على شكل ذيل الحصان، وأيضًا حرصت على شكر خبيرة التجميل الخاصة بها.

عفراء ساراتش اوغلو في زفاف بيريل بوزام و ايرسين اريجيI

وشارك مصفف الشعر فيديو طريف يظهر فيه برفقة عفراء، وهو يقوم بقص أطراف شعرها السفلية، حيث قام الجمهور بتداوله بشكل واسع على إكس، منتظرين ما الذي سيحصل في حال اجتمعا الليلة  كل من عفراء و مارت رمضان ديمير وكيف سيكون هذا اللقاء ؟ هل سيتصالحان ام سيبقى الخلاف بينهما مستمرا".

فيديو عفراء |أوغلو مع مصفف شعرها

وكانت الصحفية بيريس قد سبق وكشفت عبر إكس عن موعد زفاف كل من بيريل بوزام (سونا) ايرسين اريجي (عابدين) في مسلسل الطائر الرفراف.

وقالت فيها ما معناه: "في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر خبر زواج عفراء أوغلو ومارت رمضان ديمير، أتى لنا خبر زواج كل من بيريل و ايرسين، مع صورة شاركتها للثنائي مع بطلي العمل من كواليس تصوير إحدى حلقات Yalı Çapkını.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: الحب بين  عفراء ساراتشوغلو ومارت رمضان .. حقيقة أم بربوباغندا؟

الحب بين  عفراء ساراتشوغلو ومارت رمضان ديمير حقيقة ام بربوباغندا ؟

سونا و عابدين في مسلسل الطائر الرفراف

من زفاف بيريل بوزام و ارسين اريجي