تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

هنادي الكندري تتصدى لانتقادات متعلقة بحملها

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

مبارك الهاجري يرد : ما يفرقنا أنا والغالية "أحلام" إلا الموت

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

الكشف عن تاريخ عقد مؤتمر موسم الرياض 2024 بنسخته الـخامسة

ET بالعربي | 21 أغسطس 2024
من موسم الرياض 2023 - صورة من واس

من موسم الرياض 2023 - صورة من واس

من المقرّر أن ينطلق موسم الرياض 2024 في الثاني عشر من شهر أكتوبر المقبل، والذي يقام على هامشه تنظيم الكثير من الفعاليات التي تتنوّع بين الثقافيّة والحفلات الغنائيّة والمناسبات الترفيهيّة وغيرها.

موسم الرياض - صورة من واس

وفي هذا الإطار، كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن المؤتمر الصحفي الذي سيعقد الأربعاء المقبل في 28 أغسطس من خلال حسابه على إكس، واعدا بمفاجآت كثيرة.

تركي آل الشيخ عن موسم الرياض 2024: ترقبوا المفاجآت

وكتب معالي المستشار: "مؤتمر موسم الرياض يوم الاربعاء القادم 28 اغسطس ان شاءالله … مفاجآت كبيرة … تذكرت المؤتمر الأول في الترفيه قبل 5 سنوات ومقولة الاستثمار في الترفيه سيكون من اهم الاستثمارات … ترقبوا المفاجآت".

ومن المنتظر أن يقدم موسم الرياض  كالعادة، مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، لجعل الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في تحقيق أهداف وطنية متعددة، مثل رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه وزيادة حجمها، واستحداث فرص العمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

20 مليون زائر لـ موسم الرياض 2023

وكان معالي المستشار كشف في وقت سابق أن " حوالي 20 مليون زائر لـ موسم الرياض 2023 من داخل وخارج المملكة العربية السعودية في ختام الموسم."

شاهد تقرير سابق في ET بالعربي: لماذا سيخطف موسم الرياض الرابع أنظار العالم

لماذا سيخطف موسم الرياض الرابع انظار العالم

وجاء في إعلان معالي المستشار وقتها: "بدعم وتمكين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصل عدد زوار موسم الرياض 20 مليون زائر، توافدوا إلى جميع مناطق وفعاليات الموسم من داخل وخارج المملكة".

تركي آل الشيخ

وحقق موسم الرياض 2023 إنجازات كثيرة، عبر استضافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية الكبرى، من أبرزها ثلاثة نزالات عالمية في الملاكمة، ونزال لعبة الفنون القتالية، بالإضافة إلى بطولات التنس والسنوكر والبادل والتزلج، وبطولة كأس موسم الرياض لكرة القدم، واستضافة كأس مصر، إلى جانب افتتاحه لمنطقة المملكة أرينا التي تم بنائها في وقت قياسي.

كما تم استضافة العديد من المسرحيات والحفلات الفنية وحفل جوي لصناع الترفيه بتواجد نجوم من العالميين والعرب.

موسم الرياض

ويُعد "موسم الرياض" أحد المناسبات السعودية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثون عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثين عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المميزة.