تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

مبارك الهاجري يرد : ما يفرقنا أنا والغالية "أحلام" إلا الموت

ET بالعربي | 21 أغسطس 2024
احلام ومبارك الهاجري - صورة من انستغرام

احلام ومبارك الهاجري - صورة من انستغرام

المعروف أن علاقة أحلام ومبارك الهاجري لطالما كانت تحت الأضواء وهي بالفعل علاقة قوية تجمع بين الحب والصداقة والدعم واللحظات الجميلة التي يشاركوها مع الجمهور.

وعلى ما يبدو أن الثنائي قد تعرض لحملة شرسة وشائعات بعد عودتهما من إجازتهما، الأمر الذي دفع مبارك الرد على هذه الشائعات.

مبارك الهاجري

 

وفي الفيديو الذي شاركه مبارك عبر سناب، قال: "ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .. خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد وبعد ما رجعنا تعرضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم ".

وتابع: "أنا والغالية روحين بجسد واحد ، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره .. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

وفي ردود الفعل على الفيديو، قالت إحدى المتابعات : "قمة الروقي والاخلاق اجتمعت بفنانة العرب ⁧‫#احلام‬⁩ والغالي بومحمد ⁧‫#مبارك_الهاجري‬⁩ حبهم لبعض يُدرس ‏علاقتهم علاقه جميله تعكس مدى حبهم وترابطهم ودعمهم لبعض وسندهم لبعض والله لايغير عليهم الا للاحسن ويديم عليهم وعلى اهلهم واحبابهم الصحه والعافيه ويبعد عنهم كل مكروه وكل شر ".

وعلّقت غيرها: "مبارك الهاجري شخص خلوق جدًا محترم راقي مُثقف يملّك معلومات ثقافية عاليه و مُفيده يحب يفيد و يساعد و يدعم الناس بكلّ أحترام حتى هالشخص الخلوق ماسلّم من الإشاعات ولما طلع يرد على إشاعة مُسيئة جدًا بحقه طله رد و نفى الإشاعة بكل أحترام و رُقي".

أحلام و مبارك الهاجري

أحلام ومبارك الهاجري

أحلام الشامسي كانت قد سبق و نشرت عبر إنستغرام صورة رومانسية تجمعهما، وكتبت: “ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني”. والتي علق عليها المشاهير أيضاً ومنهم مايا دياب تعليقاً: “الله يخليكم لبعض”، و عبد العزيز الويس قائلاً: “أحبكم”.

وكانت أحلام قد أحيت حفل جمعها بـ نوال الكويتية على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.