أحلام عن خبر إنفصال أنانت أمباني عن زوجته: فقط شويه إحترام

تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

قصي خولي في "من سيربح المليون"

ET بالعربي | 21 أغسطس 2024
قصي خولي - اكس

قصي خولي - اكس

من بعد تشويق لعمله القادم الذي وصفه قصي خولي بتجربة مختلفة، سيكون الجمهور على موعد معه في عالم تقديم البرامج بعيداً عن الدراما التلفزيونية.

قصي خولي في تجربة تقديم البرامج

فبحسب المصادر، يشارك قصي حاليًا في تصوير موسم جديد من برنامج المسابقات "من سيربح المليون" في حلة جديدة. البرنامج يتم تصويره في تركيا وسيعرض على قناة دبي.

سبق وظهر قصي خولي في فيديو عبر حسابه على إنستغرام  مرتديًا بدلة رسمية، بينما كان يتلقى لمسات أخيرة من مُصفف الشعر وخبيرة المكياج، استعدادًا للظهور أمام الكاميرا في هذه التجربة الفريدة.

تاريخ برنامج من سيربح المليون

برنامج "من سيربح المليون"، الذي اشتهر بتقديمه جورج قرداحي منذ انطلاقه في 27 نوفمبر 2000، حقق شهرة واسعة في العالم العربي بفضل الأسئلة المثيرة والتشويق الذي يقدمه. وحصول الفائز في البرنامج على جائزة مادية تصل إلى مليون ريال سعودي. البرنامج استمر على قناة MBC لعدة مواسم حتى عام 2007. بعد فترة انقطاع قصيرة، عاد البرنامج في عام 2010 ليواصل عرضه حتى عام 2015، مما جعله واحدًا من أنجح وأطول البرامج في تاريخ التلفزيون العربي،

لاحقًا، تم الاستحواذ على حقوق البرنامج من قبل قناة OSN في عام 2015، واستمر عرضه حتى 2017، ليرسي بعد 7 سنوات من الغياب على دبي TV.

يذكر أن قصي إنضم مؤخراً لشركة إيغل فيلمز، سيتواجد في رمضان المقبل بمسلسل مع نور الغندور. العمل مؤلف من 30 حلقة وينتمي لنوعية المسلسلات الرومانسية واللايت كوميدي، وهو من كتابة ورشة كتّاب.