تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

سارة الهاني تروي قصتها بـ "معاناتي":الأغنية تتحدث عن كل شخص

ET بالعربي | 22 أغسطس 2024
سارة الهاني - صورة من مكتب روتانا

سارة الهاني - صورة من مكتب روتانا

فرحة كبيرة تعيشها سارة الهاني و جمهورها مع إقتراب طرح أحدث أعمالها الفنية أغنية بعنوان "معاناتي" بعد أيام من التشويق من قبل حسابات شركة روتانا على السوشيال ميديا و حسابات سارة ايضًا.

عزاء جورج الراسي

سارة الهاني عن أغنية "معاناتي": تحكي قصتي

واليوم تعود سارة إلى الساحة الفنية من خلال أغنية تحمل عنوان "معاناتي" حيث قالت في بيان صحفي وزعته شركة روتانا أن "الأغنية تحكي قصتي والمراحل التي مررت بها في حياتي، وكل من يستمع لها سيجد نفسه فيها .. ورغم ان عنوانها عن المعاناة لكن الجميل بها ما تتضمنه من تفاؤل وان بكرا اجمل وهذا ما احث عليه جمهوري والجميع ".

سارة الهاني

وتوجهت بالشكر إلى روتانا وطاقم العمل وجمهورها، قائلة:" أنا فرحه بأغنية "معاناتي" وسعيدة أني عائدة للساحة الغنائية بهذا المستوى من الأعمال ، واعتبر حالي محظوظة بالتعاون مع قوس و سهم و عمر صباغ ،وشركة الإنتاج الاولى في عالمنا العربي روتانا".

كلمات أغنية "معاناتي" لـ سارة الهاني

وأضافت: "الأغنية تتحدث عن كل شخص، لان كلامها يعبر بل يشبه احاسيس الكثيرين لاسيما وان كل انسان في حياته يمر بمرحل كما في الكلمات التي يقول مطلعها:

"معاناتي على كيفي ومشهاتي..

مدام الماضي ما اخترته..

انا بختار لي الآتي.. معاناتي لها مني تحياتي..

لها تقدير انا شلته يحدد لي مساراتي"

سهم عن صوت سارا الهاني: كبير وتأسيسه عظيم

من جهته، وصف سهم صوت سارة بالقوي قائلا :" كلنا نعلم موهبة سارة، لكن ما لمسته فيها هو اجتهادها.. والاجتهاد حاجه مهمة في زماننا الحديث في مجال الفن والغناء تحديدا، وساره لديها هدف تود الوصول اليه ..وازعم أنها من خلال هذه الاغنية وصلت لهدفها خاصة وأنها صوت كبير وتأسيسه عظيم".

وحول اللحن الذي صاغه لها في الاغنية، اكتفى سهم بالتعليق :"هي من تعبت ولست أنا .. فهي من سعت للنص واعجبتها الفكرة التي صاغها لها الشاعر قوس، وانا بعد ذلك ترجمت الكلام بشكل موسيقي وتوفقت، واتمنى ان يستمتع الجمهور بالأغنية ".

وكانت سارة منذ يومين بدأت الترويج للأغنية عبر حساباتها على السوشيال ميديا، من خلال مشاركة صورة جديدة لها خاصة بالأغنية الجديدة، معلقة: "معاناتي على كيفي".

وقامت سارة بحذف كل صور إنستقرام في خطوة منها على التركيز على جديدها، حيث شاركت فيديو من كواليس التحضيرات للأغنية التي جمعتها بـ سهم وقوس.

وتلقت سارة دعما كبيرا من الجمهور على السوشيال ميديا لعودتها، متوقعين أن تكون الأغنية إبداعا خوصصًا انه عند إجتماع كل من قوس و سهم، لا يمكن إلا أن ينجح العمل ويصبح من أبرز الأعمال على الساحة الفنية.

يذكر أن سارة كانت قد قدمت عدة نجاحات مع روتانا منذ بدء مسيرتها الفنية، وأعمال لاقت ترحيبا واسعا من قبل الجمهور الذي دائما يشيد بصوت سارة وقوته، وبأنها تغرد خارج السرب، ومن أبرز الأعمال: هيك بتعمل، آخر قرار، صدفة، خيالك وغيرها من الأغنيات.