تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

هنادي الكندري تتصدى لانتقادات متعلقة بحملها

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

مبارك الهاجري يرد : ما يفرقنا أنا والغالية "أحلام" إلا الموت

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

ET بالعربي | 22 أغسطس 2024
مسلسل العميل

مسلسل العميل

بمجرد عرض الحلقات الأولى من مسلسل العميل وهو النسخة العربية لمسلسل "في الداخل" وهو من بطولة شاتاي أولسوي وأراس بولوت إينيملي وتحسين تيكندور - تصدر العمل الأكثر مشاهدة على منصة شاهد وسط تفاعل كبير مع الأحداث وأداء النجوم خاصة أيمن زيدان و يارا صبري.

 ردود الفعل

ومن الواضح أن التفاعل مع مسلسل العميل على "X" يزداد بوتيرة متسارعة حيث علّقت احدى المتابعات: بلشت الأحداث تووولع ودخلنا وسام وأمير التقوا ومحد فيهم طايق الثاني ولسه رح نشهد مناقرات بينهم كثيره مشهد النهاية طالع معاهم تحفة حرفيا النسخة العربية بشكل الممثلين  يتقنوا دورهم الاخراج  و الاجواء مع الساوندات وذكريات في مسلسل وللامانه ماتوقعت العمل راح يعجبني.⁧‫

ويبدو أن المتابعين لا يمتلكون الصبر لانتظار عرض الحلقات تباعاً، ويودون معرفة عددها مما يعكس مدى حماسهم وترقبهم لمتابعة تفاصيل الأحداث المقبلة:

شاهد

شاهد

شاهد

وحتى الآن، يثني المتابعون على أداء النجوم بشكل عام:

وبشكل خاص، الإشادة بتمثيل أيمن زيدان أمر متفق عليه لدى الجمهور، وخاصةً أنه أثبت قدرته على تجسيد شخصيات متنوعة في مختلف أنواع الدراما التلفزيونية عبر السنين، مما يعزز مكانته كممثل متعدد المواهب:

وطبعاً، لا يمكننا أن ننسى كل من سامر إسماعيل ووسام فارس، الممثلين الشابين اللذين يثبتان جدارتهما في تجسيد أدوار مقنعة في الدراما العربية المشتركة:

وسام فارس و سامر إسماعيل

وسام فارس

سامر إسماعيل

وقالت إحدى المتابعات أيضاً: خلصت الحلقة3 وتفاجأت بالنهاية وواضح شي حلو وقوي وaction رح يكون #وسام_فارس‬⁩ و ⁧‫#سامر_إسماعيل‬⁩ بيطلعوا أخوة صح؟ هيك حسيت ومبين+ #يارا_صبري‬⁩ كمان بهالحلقة قدمت مشهد حلو ومؤثر وحقيقي… واللي ما عم استوعبه،في مكان ما،إنو كبرنا لدرجة-ناديا صارت تاخد دور الإم!!شي20سنة يمكن ⁧‫#الفصول_الأربعة.

قصة مسلسل العميل على شاهد

تحكي قصة العمل عن خريج أكاديمية الشرطة يتم تكليفه باختراق عصابة إجرامية مشهورة، فبيكتشف ان أخوه الذي من المفترض انه متوفي منذ زمن ينتمي للمنظمة الذي يسعى للقضاء عليها.

مسلسل العميل

أبطال مسلسل العميل

يضم العمل مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانين أبرزهم  أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، هند باز، حازم زيدان، همام رضا وغيرهم.

مسلسل العميل ينطلق اخيرا بعد الصعوبات ـETO08515

أوقات عرض العميل

 تم عرض 4 حلقات ‬⁩ والحلقات الجديدة سيتم عرضها من الأحد للخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على شاهد وسيبدأ على قناة mbc1 في 25 أغسطس.