متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

قصي خولي في "من سيربح المليون"

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

جنيفر لوبيز ساعدت بن أفليك في أن يصبح "رجل عائلة" من جديد

تفاصيل جنازة آلان ديلون في فرنسا بعد مرور أسبوع على رحيله

باسم يوسف مفاجأة عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

سمر دادكر زوجة أوزجان دينيز: قراري ألا أنجب أطفالا

ET بالعربي | 23 أغسطس 2024
أوزجان دينيز وزوجته - صورة من إنستقرام

أوزجان دينيز وزوجته - صورة من إنستقرام

دعم من سمر دادكر لزوجها أوزجان دينيز الذي قال" لا أريد أطفالا" عندما سئل خلال لقاء أخير جمعه بالصحفيين إن كان يريد أن يصبح أبا للمرة الثانية، معلقة: "": ليس على كل امرأة أن تكون أما ... لا يمكنك ربط كل شيء بحقوق المرأة".

أوزجان دينيز

وفي التفاصيل، أوزجان Özcan Deniz الذي سيظهر أيضا أمام الجمهور في الموسم الثاني بمسلسل kızıl goncalar ، وخلال خروجه باحتفالية بإحدى الأماكن سأله الصحفيين إن كان يريد أن يصبح  أبا للمرة الثانية، فكانت إجابته على السؤال هي التي تصدّرت حديث السوشيال ميديا وجعلت زوجته سمر ترد في بيان لها على إنستقرام عما يتم تداوله.

وقال أوزجان: " هل سأكون صادقا أم لا باجابتي؟!، عمري 53 سنة..لدي ابن واحد. هو حياتي ، سمر وابني هما حقا حياتي". وتابع: " لا أعرف كم سنة أخرى يمكنني مرافقتهم، لا أريد أن أكون كبيرا في السن عندما يكونون صغارا".

أوزجان دينيز و سمر وابنه

وعلقت سمر قائلة ردا على الأسئلة التي وردتها بعد حديث زوجها: "سئمت هذه الكلمات بأن زوجة الفنان الشهير ألا يحق لها أن تكون أما"؟!, فاضطرت إلى الإدلاء بتصريح مكتوب عبر إنستقرام ذكرت فيه بما معناه أنه قرارها بعدم إنجاب الأطفال.

"وقالت: "بصفتي امرأة مسلمة ، أشعر بالحرج الشديد لأن مثل هذه القضية الخاصة يطرحها مراسل (ذكر) كل يوم ، وهذه قضية خاصة للغاية.. أريدك أن تحترم هذا القرار ، وهو قراري ، ولا أريد أن يوجه هذا السؤال إلي إلى الأبد.

وتابعت: "زوجي العزيز ، رفيقي ، أعز أصدقائي ، كان يكفي بالنسبة لي أن يحترم زوجي هذا القرار"، مضيفة: "إن التشكيك في هذا بعد ذلك وإرسال المزيد من الرسائل حول هذا الأمر ليس سوى عنف نفسي للمرأة".

وتابعت: "ليس كل امرأة يجب أن تكون أما ، أنا أعانقكم جميعا باحترام وأتمنى لكم جميعا عدم طرح مثل هذه الموضوعات بعد الآن."

أوزجان دينيز وزوجته سمر

يذكر أن زواج أوزجان و سمر حصل  بهدوء بمنزل أوزجان في زكرياكوي، حيث كانا يعيشان معًا . وذكرت صحيفة sabah التركية وقتها أن الزواج حصل في 20 يناير بشكل سري. كما علم أن الزوجين يفضلان دبي لقضاء شهر العسل.