متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

جنيفر لوبيز ساعدت بن أفليك في أن يصبح "رجل عائلة" من جديد

تعليق أليكس رودريغيز وسط طلب طلاق جينيفر لوبيز من بن أفليك

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

باسم يوسف مفاجأة عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

عودة ناصر القصبي وانضمام باسم يوسف إلى آرابز غوت تالنت

سيرين عبد النور: الحقيقة بتجرح الكذاب وبتفرجي مين أنا

ET بالعربي | 23 أغسطس 2024
سيرين عبد النور - صورة معدلة من السوشيال ميديا

سيرين عبد النور - صورة معدلة من السوشيال ميديا

خلال حوارها ضمن برنامج "عندي سؤال" في حلقته الأخيرة لهذا الموسم مع محمد قيس عبر قناة المشهد على اليوتيوب، تحدثت سيرين عبد النور عن الكثير من الأمور المتعلقة بحياتها المهنية والعائلية وصداقاتها في عالم التمثيل التي تحولت إلى معارف.

سيرين عبد النور و محمد قيس

وقالت أن مشاعر أغنية شيرين عبد الوهاب تمثل حالتها من بعد أغنيتها "أنا رجعت" التي كانت تشبه حالتها كثيرا عندما غنتها". وقامت بغناء مقطعا منها خلال الحلقة.

سيرين عبد النور: لن أرضخ لسياسة الأرض المحروقة

وخلال الحديث قالت سيرين أنه "لديها وجع روحي اليوم، وسياسة الأرض المحروقة ما بتمشي معي"، مضيفة: "قد ما تجربوا تنزلوني نزول هناك جمهور بيدفشني طلوع وعمل نجوميتي".

وردا على سؤال، إن كانت قد أصابها الغرور قالت: " ايه انغريت أنا سيرين عبد النور وأكلت الكف". وتابعت: "الحقيقة بتجرح الكذاب وبتفرجي مين أنا ومين هني"، مضيفة "هني كذابين وأنا حقيقية وترفض فتح صفحة بيضاء مع من قاموا بأذيتها".

مهنيا، قالت: "انا عملت نجوميتي قبل السوشيل ميديا يعني قبل الدفع".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: مسلسل النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

النسيان يخرج سيرين عبد النور من حدادها على والدتها

وعن الأدوار التي ترى نفسها أمام هؤلاء الممثلين سواء من عملت معهم سابقا أم لا:

فمع قيس الشيخ نجيب التي عملت معه مؤخرا في مسلسل "النسيان" قالت أنها تحب أن ترى قصة حب تجمعهما تكون أعمق.

ومع تيم حسن قالت: "بشوف حالي أنا مع تيم بقصة أكشن وقلت له بتصوير الهيبة بالجزء الثالث شو بحس حالي عم بعمل هيك مثل قصة فيلم Mr. & Mrs. Smith"، مضيفة: "أكيد قصة الحب التي جمعتني به كانت حلوة عندما قمت بدور (نور رحمة).

وردا على سؤال، عن سبب اشتياق عابد فهد لها قالت: "اشتقلي لانه اشتغلنا معا 24 قيراط و لعبة الموت، وكثير مهم عندما تذهب الى التصوير يكون النجم الذي ستلتقيه قريب الى القلب ".

سيرين عبد النور

وعن القصة التي تتخيلها مع يوسف الخال قالت: "الجمهور اشتاق له وبحس يكون يوسف بدور رجل سياسي وأنا السكرتيرة ويصار هناك الى قصة حب بيننا".

ومع كريم عبد العزيز قالت: "أي دور بحس شي تشويقي وله علاقة بالماورائيات".

ولفتت سيرين إلى أنه خلال مشوارها الفني كان هناك لحظات حلوة أكثر من المرة"، معلقة على موضوع الصداقات بالقول: "مافي صداقات نحن زملاء والصديقة التي تبقى في منزلك".

وتابعت: "كثير قليل لانه عندهم انشغالات وانا أشعر انه عندما يصبح هناك منافسة لم يعد هناك صداقة".

كما أشارت الى أنه "ما في صداقة مثل ما أنا بمخيلتي والصديق يلي معك عالحلوة والمرة،  واكتشفت مؤخرا ان علاقتي بالصداقة مثل الحب، فعندما تتم أذيتي من الصديق هي نفسالأذية الي يتلقاها الشخص من الحبيب".

وأضافت: "أصعب شيء أن تشعر أن صداقتك من طرف واحد"، مؤكدة أن الشخص يلاحظ ذلك ولكن يبرر كثيرا ، والآن فهمت كيف تكون علاقتك بالاشخاص محدودة".

سيرين عبد النور

وتابعت: "ما بقى أتوقع أي شيء من حدن وتوقع من حالك بس من القريب والبعيد كي لا تخذل، وعندما يبطلون أصدقاء اكيد لا يرجعون الى خانة الاصدقاء ".

وذكرت اسم صديقة لها لأول مرةتدعى "جينا" قائلة: " جينا مش انه بس وفية بل هي مرايتي".

وهل هي عاتبة على من يقم بواجب العزء عندما توفت والدتها منذفترة قالت: "عتبانة ع يلي عملوا حالن عم يعزوني عالسوشيال ميديا إرضاء للجمهور، وأقل شيء إنك تذهب للقيام بالعزاء ووالدي علمني ان اذهب الى العزاء في حال الفرح يمكن تمريره في حال لم أذهب".

وعن ذكرى مستحيل تنسيها قالت هي عندما ولد أولادها، ولحظة نيلها لأول جائزة في حياتها أيضا كانت من اللحظات المهنية التي لا تنساها.

سيرين عبد النور

وعن آخر مرة وقفت فيها على بوديوم أجابت سيرين:  "خلال عرض أزياء لنيكولا جبران وكنت لابسة مثل الهنود الاحمر".

سيرين عبد النور و أختها سابين

وعلقت سيرين لأول مرة على موضوع خلافها مع أختها سابين والذي انتشر كثيرا في السابق بالاعلام قائلة: "لاشك أن سابين اختي الكبيرة وقطعت بظروف صعبة، وصار في نوعا ما زعل وهي قررت أن تقوم بعمل بلوك على السوشيال ميديا وبعدها شالت البلوك ونوعا ما دخلت الناس فيما بيننا والصحافة، وما عدنا عملنا فولو لبعض، والموضوع الذي كان سببا للمشكلة لا يستحق الحديث "ما قلي عين إحكي فيه". وقالت: "مثل اي أخوة تحصل أي مشاجرة، والواحد ييغضب ولازم يتفهم عالاخر".