أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

جنيفر لوبيز ساعدت بن أفليك في أن يصبح "رجل عائلة" من جديد

تعليق أليكس رودريغيز وسط طلب طلاق جينيفر لوبيز من بن أفليك

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

باسم يوسف مفاجأة عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

عودة ناصر القصبي وانضمام باسم يوسف إلى آرابز غوت تالنت

أزمة شيرين عبدالوهاب وروتانا تتفاقم: الأغنية الرابعة تختفي

محامي شيرين عبد الوهاب يعلن تنحيه عن العمل معها

ET بالعربي | 24 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب صورة من تويتر

شيرين عبد الوهاب صورة من تويتر

على مايبدو أن ردود الفعل على مداخلة شيرين عبدالوهاب مع عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" قد بدأت في الظهور، حيث أن ياسر قنطوش المحامي الخاص بها أعلن تنحيه عن كونه محاميها الخاص.

وأصدر ياسر قنطوش، بيان صحفي، منذ قليل، يقول فيه:" أعلن التنحي عن تولي قضايا شيرين عبد الوهاب، والتنحي أيضا عن كوني محاميها الخاص، لم أخسر قضية دافعت فيها عن شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات".

وأضاف:"وما تم ذكره في مداخلتها مع عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، كما أن عمرو أديب اقتطع جزءاً كبيراً من لقائي معه عبر برنامج الحكاية واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقفها مع شركة روتانا".

وأشار المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمراً صحفياً يوم الأحد المقبل يكشف من خلاله العديد من المفاجات وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى معها.

شيرين عبدالوهاب ترفض التصالح

يذكر أنه بعد تصريح روتانا باستعدادهم للصلح مع شيرين، شاركت بدورها في برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب بمكالمة هاتفية و ردت فيها على الكثير من الأسئلة.

وقالت "في مؤامرة إني أقعد في البيت، أنا قلت في آخر مؤتمر صحفي الأغاني جاهزة و هما مش بينزلوها، و النجاح اللي أنا فيه دلوقتي ده بسبب الناس و بهدي أغانيا للناس ببلاش، و صوتي مش هيقف و مش محتاجة أتعاقد مع أي شركة".

شيرين عبد الوهاب

كما ردت على كلام روتانا قائلة "انا اتعاقدت معاهم و انا نجمة، ما حدش عملني نجمة"، و صرحت أيضا قائلة "روتانا رفضت إستلام الأغاني لأنها عايزة شيرين حصري في الحفلات، يعني اللي عايز شيرين في حفلة لازم يكلم روتانا الأول، و ده ما كنش اتفاقنا".