أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

جنيفر لوبيز ساعدت بن أفليك في أن يصبح "رجل عائلة" من جديد

تعليق أليكس رودريغيز وسط طلب طلاق جينيفر لوبيز من بن أفليك

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

باسم يوسف مفاجأة عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

عودة ناصر القصبي وانضمام باسم يوسف إلى آرابز غوت تالنت

أزمة شيرين عبدالوهاب وروتانا تتفاقم: الأغنية الرابعة تختفي

أحلام : أنا ومبارك مش فقط زوجين.. أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة

ET بالعربي | 24 أغسطس 2024
أحلام ومبارك الهاجري - صورة من السوشيال ميديا

أحلام ومبارك الهاجري - صورة من السوشيال ميديا

في أول رد مباشر لها … علقت أحلام على الترند المتداول بما بخص حياتها الشخصية والذي على خلفيته سبق ورد أيضاً زوجها مبارك الهاجري.

وفي تغريدة لها ترد فيها على فيديو شاركه عماد حواري يتحدث فيه عن علاقة أحلام ومبارك ، قالت : الغالي عماد محبتي انا ومبارك مش فقط زوجين انا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوه يكفي فاهد وفاطمه ولولو هذيلا عيون وقلب وروح مبارك وانا طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا انتي. هذي الكلمه تسوى عندي الدنيا ومافيها 🤍شكراً لك وعلى محبتك لنا اللي من القلب وشكراً لكل من يحبنا ويدعي لنا بالفرح والسعاده والخير.

احلام ترد على شائعة الخيانة و الانفصال

ولاقى الرد هذا من أحلام تفاعل من محبيها حيث علّق أحد المتابعين: "ربي يخليكم لبعض  🥹🤍🤍 صدق انكم تعطو دافع للناس الي تحب بعض الله لايغير عليكم". وقال غيره: مبارك ريال طيب ومحافظ ع صلاته عسب جي ما فقلبه ذرة شر لعائلته وراح يدوم هذا التفاهم دام صلاته دايمه.

احلام و مبارك الهاجري

كما رد عماد على أحلام: الملكة احلام انتي الاخت والصديقة والحبيبة انتي تاج للفن العربي ، اكرر ان شاءالله زواجة الدهر ويفرح قلبك وقلب مبارك باولادكم ، وبنجاحاتك كمان ويضل النجاح صديقك الوفي ، احبك ❤️ , ومنكرر ومنقول
‏⁧‫#مقهورين_من_الملكة‬⁩.

مبارك الهاجري يرد

وفي الفيديو الذي شاركه مبارك عبر سناب، قال: "ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين .. خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد وبعد ما رجعنا تعرضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم ".

مبارك الهاجري

وتابع: "أنا والغالية روحين بجسد واحد ، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره .. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

وفي ردود الفعل على الفيديو، قالت إحدى المتابعات : "قمة الروقي والاخلاق اجتمعت بفنانة العرب ⁧‫#احلام‬⁩ والغالي بومحمد ⁧‫#مبارك_الهاجري‬⁩ حبهم لبعض يُدرس ‏علاقتهم علاقه جميله تعكس مدى حبهم وترابطهم ودعمهم لبعض وسندهم لبعض والله لايغير عليهم الا للاحسن ويديم عليهم وعلى اهلهم واحبابهم الصحه والعافيه ويبعد عنهم كل مكروه وكل شر ".

وعلّقت غيرها: "مبارك الهاجري شخص خلوق جدًا محترم راقي مُثقف يملّك معلومات ثقافية عاليه و مُفيده يحب يفيد و يساعد و يدعم الناس بكلّ أحترام حتى هالشخص الخلوق ماسلّم من الإشاعات ولما طلع يرد على إشاعة مُسيئة جدًا بحقه طله رد و نفى الإشاعة بكل أحترام و رُقي".

أحلام و مبارك الهاجري