وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

فيديو متداول من حفل زفاف خديجة معاذ في مدينة بالي

ET بالعربي | 27 أغسطس 2024
العروس خديجة معاذ

العروس خديجة معاذ

فيديو متداول من حفل زفاف خديجة معاذ الذي أقيم في مدينة بالي الأندونيسية، حيث كانت قد كشفت خديجة من خلال ستوري حسابها بانستقرام عن إقامة حفل زفافها في مدينة بالي يوم الثلاثاء 27 أغسطس .

زواج خديجة معاذ

خديجة معاذ

خديجة معاذ

خديجة معاذ

حفل زفاف خديجة معاذ

وفي التفاصيل، أطلّت العروس خديجة بفستان ناعم يسوده قماش الدانتيل مع طرحة طويلة، غير أنه لم يتم التعرف إلى هوية العريس الذي لم يظهر بالفيديو المتداول على السوشيال ميديا برفقة خديجة.

من حفل زفاف خديجة معاذ

 

وعلى ما يبدو أن الحفل اقتصرت أجوائه على عائلة العروسين وأصدقائهم المقربين، ويبدو واضحا سعادة خديجة في هذا اليوم بوجود من اختارته شريكا لتكمل حياتها برفقته.

وسبق وأعلنت خديجة عن إرتباطها منذ حوالي الأسبوعين من خلال بوست شاركته عبر إنستقرام، ارتدت فيه خاتم الخطوبة الذي كان من إحدى الماركات العالمية وقطعت قالب الحلوى، حيث تلقت وقتها التهاني من جمهورها الذي تمنى لها حياة سعيدة مع من اختاره قلبها.

خديجة معاذ

خديجة معاذ

وبعدها طيلة تلك الفترة كانت تطلّ خديجة وهي مرتدية الخاتم، وفي إحدى الاطلالات ارتدت اطلالة مميزة من ZIMMERMANN وكانتترتدي فيها الخاتم.

خديجة معاذ

من هي خديجة معاذ؟

خديجة معاذ هي فنانة سعودية في الثلاثينات من عمرها، حققت شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي منطقة الخليج، بسبب صوتها العذب إلى جانب تمتعها بخفة ظل عالية.

وفي لقاء إعلامي لها قالت خديجة إن الغناء هو شغفها الأول في الحياة، وأنها بسبب محاولتها استغلال بعض الفرص الفنية ابتعدت عن استكمال دراستها الجامعية لعدة سنوات، وأن الدخول عالم الغناء هو هدفها وشغلها الشاغل.

وحصلت على إشادة من أحلام والتي تحدثت عنها في أحد حفلاتها بموسم الرياض 2021 بالمملكة العربية السعودية. وقالت عنها إنها حينما سمعت صوت خديجة معاذ شدها صوتها، بسبب البحة السعودية اليمنية الموجودة في صوتها، وقررت أن تدعمها فاختارت أن تشارك معها في أغنيتها الشهيرة “لا يروح الليل”.