هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

الحسد يؤخر زفاف محمود شاهين

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

أولاد المشاهير  وبداية العام الدراسي الجديد 2024/2025

ET بالعربي | 28 أغسطس 2024
المشاهير و أول يوم مدرسة 2024

المشاهير و أول يوم مدرسة 2024

ككل عام ومع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، يستعد الأهل لجمع أغراض المدارس وإعداد أطفالهم لـ العودة إلى المدارس. وطبعاً للمشاهير حصة من هذه الطقوس وتوثيق هذه اللحظات مع المتابعات، أبرزهم حبيب غلوم و هيفاء حسين، ايمية الصياح، كارن وازن، لجين عضاضة وغيرهم.

اول يوم دراسي العودة للمدارس 2024

أولاد المشاهير العرب وأول يوم مدرسة 2024 

أخذت عودة المدارس حيزًا كبيرًا من اهتمام المتابعين. وفي البداية، شاركت صفاء صورة تظهر فيها وهي ممسكة بيد ابنتها بينما كانوا يمشيان معًا.

اول يوم مدرسة

وشاركت إيميه الصيّاح على الـstories رسالة مؤثرة كتبتها إحدى معلمات ابنها، وأظهرت لمحة من أجواء المدرسة في اليوم الأول الذي يعتبر بمثابة يوم توجيهي للأطفال.

بداية سنة الدراسية 2024

العودة للمدارس 2024

وأيضًا في نفس السياق، شاركت لجين عضاضة في الـstories صورة لابنتيها من أول يوم في مدرستهما الجديدة، وهذا ما فعله أيضاً كل من حبيب غلوم وهيفاء حسين.

العام الدراسي الجديد 2024

وعلى صعيدٍ آخر، نشر إلياس بخازي، زوج كارن وازن، هذه ال-story حيث قال ساخرًا: "من أفضل أيام السنة.. العودة إلى المدرسة."

بداية سنة الدراسية 2024

مشاهير هوليوود وعودة إلى المدارس 2024

شاركت كلوي كارداشيان هذه الصورة على انستغرام، مصحوبة بالتعليق التالي: "الصف الأول! صحيح أنا فخور بك جداً! أعرف أنك ستقضي عاماً مذهلاً أمامك! لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة من أجلك يا ملاكي. أنا لست بخير لكنني سأستجمع قواي بحلول وقت إنتهاء داومك في المدرسة."

بداية سنة الدراسية 2024

أما كاثرين شوارتزينيغر، التي تنتظر حاليًا مولودها الثالث مع زوجها كريس برات، عرضت حقائب الظهر المخصصة لبنتيها ليلا وإلويس عبر إنستغرام.

 اول يوم مدرسة

ونشرت أماندا ستانتون صورة وكتبت فيها: "الصف السابع والخامس - الصورة السنوية لليوم الأول من المدرسة. لا أستطيع أن أصدق كيف كبروا (وأنهم ما زالوا يحبون أن يتطابقوا... وأنني ما زلت أبكي في أول يوم من المدرسة بغض النظر عن مدى طول الوقت الذي قضيت فيه في هذا الأمر)."

بداية سنة الدراسية 2024

وفي لحظة مؤثرة، احتضنت جوانا جاينز ابنها الأكبر دريك وعلقت: "الوداع لا يصبح أسهل أبدًا"، وذلك عندما أرسلته لبدء سنته الثانية في جامعة بايلور، وفق ما نشرت عبر إنستغرام.

العام الدراسي الجديد 2025/2024

وشاركت ميليسا جوان هارت صورة معبرة فيها: "أول يوم دراسي! أو بالأحرى، أول يوم في الصف العاشر وآخر يوم أول في المدرسة الابتدائية". تشارك هارت أبناءها ماسون، وبرايدون، وتاكر مع زوجها مارك ويلكرسون.

العام الدراسي الجديد 2024

و على صعيد موسيقي، نشر نيك كارتر نجم الفرقة السابقة Backstreet Boys صورة له مع زوجته لورين كيت كارتر وأطفالهما الثلاثة أودين، سورشا، وبيرل، وكتب على إنستغرام: "لا شيء أفضل من مشاهدة أطفالك يكبرون ويتعلمون."

أول يوم مدرسة لعام 2024

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024

يذكر أن أول يوم مدرسة لعام 2024/ 2025 قد بدأ تدريجياً ببعض الدول مثل دول الخليج ، بينما يبدأ في 21 سبتمبر بمصر ومن نصف إلى نهاية سبتمبر بدول المغرب.