وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

بساطة أنجلينا جولي عشية عرض فيلمها Maria في مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 29 أغسطس 2024
أنجلينا جولي - صورة معدلة من WHOOPSEE

أنجلينا جولي - صورة معدلة من WHOOPSEE

منذ وصولها يوم أمس إلى مهرجان فينيسيا  Venice Film Festival بدورته الـ 81 والعيون عليها، وطبعا، هي أنجلينا جولي المرأة الفريدة من نوعها في الجمال والموهبة والالتزام الإنساني.

انجلينا جولي - صورة من associated press
انجلينا جولي - صورة من associated press

وتداول الجمهور لقطات لها اليوم من مكان إقامتها بالفندق بفستان بسيط باللون البني والذي أتى متناسقا مع لون شعرها الأشقر الجديد، حيث من المقرّر أن يعرض  لها هذا المساء ، الخميس 29 أغسطس 2024 ، فيلم Maria الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية، ماريا كالاس.

 ويسرد الفيلم فترة طفولة المغنية اليونانية مرورًا بالعديد من المراحل الحياتية وإحيائها العديد من الحفلات الأوبرالية وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا، إلى جانب التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان إلى عودتها ووفاتها في فرنسا.

انجلينا جولي

وسيعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي والمرشح لجائزة "الأسد الذهبي” كأفضل فيلم في الفعاليات.

وكان مخرج الفيلم بابلو لاراين والمعجب منذ فترة طويلة بأداء أنجلينا، اقترح عليها دورا غير متوقع لها في عام 2021: ماريا كالاس ، مغنية الأوبرا الشهيرة.

أنجلينا جولي من فيلم ماريا صورة من موقع imdb
أنجلينا جولي من فيلم ماريا صورة من موقع imdb

أنجلينا جولي تبنت التحدي بفيلم ماريا Maria

وفي البداية تردّدت جولي غير أنها تبنت التحدي في النهاية ، مما أدى إلى إنشاء فيلم ماريا الذي كتبه المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت ، حول حياتها في باريس عام 1970 ، مع التركيز على صراعاتها الداخلية وعواقب حياتها المهنية ومآسيها الشخصية.

ويصف بابلو فيلم ماريا "Maria" مع انجيلنا بأنه خاتمة لثلاثيته من الأفلام السيرية عن النساء التاريخيات الشهيرات. الفيلمان الآخران في ثلاثية بابلو هما: جاكي (Jackie) فيلم يتناول حياة جاكلين كينيدي، سبنسر (Spencer) فيلم يتناول حياة الراحلة الأميرة ديانا.

أنجلينا جولي من فيلم ماريا

و يستخدم فيلم ماريا مقاربة فريدة للصوت ، حيث يمزج صوت جولي مع صوت كالاس لخلق تجربة سمعية سلسة. و تتيح هذه التقنية المبتكرة للجمهور التواصل مع رحلة كالاس العاطفية على مستوى أعمق.

مخرج فيلم Maria: إستعداد جولي للدور كان طويلا جدا وصعبا جدا

وقال المخرج في حديثه لـ فانيتي فير إن أنجلينا كانت خائفة من خوض سيرة ماريا كالاس، وكان استعدادها للعب دور مغنية الأوبرا الشهيرة طويلا جدا، خاصا جدا و صعبا جدا. "

ويتابع: "أمضت جولي 6  أشهر في التدريب لتصوير كالاس ، بما في ذلك تعلم كيفية الغناء والعمل مع جون وارهورست الحائز على جائزة الأوسكار لتصويرها الصوتي لنجمة الأوبرا.

أنجلينا جولي من فيلم ماريا صورة من موقع imdb
أنجلينا جولي من فيلم ماريا صورة من موقع imdb

ماريا هي أكثر من مجرد سيرة ذاتية ؛ إنها شهادة على التضحيات التي يقدمها الفنانون في سعيهم وراء حرفتهم. فرؤية المخرج إلى جانب أداء جولي القوي ، تجلب قصة كالاس إلى الحياة بطريقة حميمة وعالمية.

أناقة جولي الأحادية في عرض 'ماريا' الليلة

صنعت جولي إطلالة مميزة على السجادة الحمراء بفستان بيج رائع تصميم تمارا رالف. تميز بقصات درابية تلف جسدها وتنتهي بذيل انسيابي في الخلف. وأضافت لمسة فاخرة على إطلالتها فراء ناعم باللون البني الفاتح، وزينته ببروش ذهبي على شكل زهرة منحوتة.

Embed from Getty Images

واستمرت جولي في إضافة لمسات ذهبية من خلال سوار مضفر وخاتم متناسق، بالإضافة إلى عدة أقراط صغيرة من الذهب والألماس. وحمرة باللون الأحمر الجريء مع طلاء الأظافر لامع باللون الأحمر، كما وضعت مكياج عيون دخاني داكن. أما شعرها فتركته مفروداً.

Embed from Getty Images

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أنجلينا جولي تتقمص ماريا كالاس 

أنجيلينا جولي تتقمص ماريا كالاس

ويعد الفيلم بمثابة تذكير بأنه حتى أكثر الشخصيات شهرة، والتي تسعى وراء التميز الفني غالبا ما يأتي ذلك بتكلفة شخصية على حياتها.