وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

صور من حفل عقد قران مطرف المطرف

ET بالعربي | 31 أغسطس 2024
من حفل عقد قران مطرف المطرف - صورة من إكس

من حفل عقد قران مطرف المطرف - صورة من إكس

احتفل مطرف المطرف بعد قرانه بأجواء عائلية مليئة بالسعادة والفرح وبحضور عدد من المدراء في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

مطرف المطرف من حفل عقد قرانه

وفي التفاصيل، تقدم حساب روتانا بالتهنئة لـ مطرف على حفل عقد قرانه وتوجه له قائلا: "نبارك للفنان مطرف المطرف على حفل عقد قرانه واسرة روتانا تتمنى لك زواجاً مباركاً برفاه والبنين".

وشارك محمد جاسم الهاجري المدير التنفيذي للشؤون الفنية في شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  صورة من الحفل ، معلقا: "ابارك حق اخوي الغالي الفنان #مطرف_المطرف عقد قرانه ويارب ان يكتب له زواجا مباركا وبالرفاه والبنين يابويوسف الغالي مبروك الف مبروك".

ومن المشاهير الذين تواجدوا بالحفل طارق العلي الذي شارك صورة عبر إنستقرام من الحفل، متوجها بالتهنئة لمطرف: "‏الف مبروك زواج الغالي مطرف يوسف المطرف على كريمة الاستاذ منقذ عبدالعزيز السريع، مع تمنياتي لهم بالرفاة والبنين".

من هو مطرف المطرف؟

مطرف المطرف هو ابن المطرب يوسف المطرف، وبدأت مسيرته الغنائية وعمره 13 عاما بالغناء في مجالس الأهل والأصدقاء، ووقعت شركة "روتانا" أول عقد معه لإنتاج وتوزيع أعماله عام 2014.

وفي عام 2013، فاز مطرف المطرف بالمركز الأول في مهرجان الفنون الموسيقية لمجلس التعاون الخليجي، وبعدها بعامين شارك الممثلان فؤاد علي وهيا عبدالسلام في مقطع فيديو موسيقي لأغنيته "لبيه".