هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

أبرز ملامح المسلسلات السورية في رمضان 2025

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2024
مسلسلات سورية في رمضان 2025

مسلسلات سورية في رمضان 2025

في رمضان 2025، ستُعرض مجموعة متنوعة من المسلسلات السورية التي تجمع بين أهم الممثلين وتجارب درامية جديدة. نقدم لكم لمحة عن أبرز هذه الأعمال.

مسلسل السبع في رمضان 2025

سيشهد الجمهور عودة أمل عرفة وباسم ياخور في مسلسل "السبع"، الذي يقدمه المخرج فادي سليم بإنتاج من شركة "غولدن لاين". هذا العمل الجديد يجمع بين الثنائي الشهير في تجربة درامية جديدة تعد بمزج بين الكوميديا والدراما، ويعيد التعاون بينهم بعد مجموعة من الأعمال السابقة الناجحة. يتوقع أن يقدم المسلسل قصة مشوقة تلامس حياة الناس وتجذب المشاهدين، مما يجعله من أبرز الأعمال التي ينتظرها الجمهور في رمضان المقبل.

كاريس بشار و تيم حسن في مسلسل تحت سابع أرض

تدور أحداث المسلسل في حي شعبي ويتناول قصة مشوقة تنطلق من اسم العمل الذي كان في البداية "فرق عملة". يتميز العمل بوجود الثنائي تيم حسن وكاريس بشار، مع مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين مثل منى واصف، أنس طيارة، لين غرة، وسارة بركة.

مسلسل سوري رمضان 2025 كاريس بشار و تيم حسن في مسلسل تحت سابع أرض

"تحت سابع أرض" من إخراج سامر البرقاوي وتأليف عمر أبو سعدة، وإنتاج شركة الصبّاح إخوان، ويُنتظر أن يبدأ التصوير في منتصف أكتوبر/تشرين الأول، ليكون جاهزًا للعرض في رمضان 2025.

مسلسلات سورية في رمضان 2025 : البطل

"البطل" يجمع عدة أجيال من الممثلين تحت إشراف المخرج الليث حجو، وتأليف الكاتب رامي كوسا. يعيد المسلسل التعاون بين كوسا وحجو بعد غياب دام خمس سنوات عن الدراما السورية، ويُنتج من قبل شركة Pentlens.

مسلسلات سورية في رمضان 2025

تدور أحداث "البطل" في حي شعبي، ويشارك في البطولة كل من بسام كوسا وفرح بسيسو، حيث يجسدون أدوارًا جديدة ومؤثرة. كما يشارك محمود نصر في العمل بعد غياب طويل، بجانب نور علي التي تبرز بقوة في البطولة النسائية. يتوقع أن يكون المسلسل تجربة درامية مميزة تنطوي على العديد من التحديات والمفاجآت.

ليالي روكسي

أخيراً وليس آخراً، يُعرض في رمضان 2025 "ليالي روكسي"، الذي يجمع أيمن زيدان وسلاف فواخرجي في تعاون درامي جديد. يخرج العمل محمد عبد العزيز، وهو الأول له في مجال البيئة الشامية، ويكتبه فريق من المؤلفين هم: محمد عبد العزيز، شادي كيوان، معن سقباني، وبشرى عباس.

المسلسلات السورية في رمضان

تدور أحداث المسلسل في عام 1927 خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويُنتج من قبل شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج فراس الجاجة. يعيد "ليالي روكسي" الثنائي الناجح أيمن زيدان وسلاف فواخرجي إلى الشاشة الصغيرة بعد تعاوناتهما السابقة، مثل "على طول الأيام"، "حرائر"، و"الكندوش".