جريمة قتل نارين غوران تعيد حادثة مسلسل القضاء لتصدّر الترند

عمرو دياب يحيي حفل زفاف مايا رعيدي في أثينا

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

طرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

مقتل لاعب كرة القدم الأميركية ديوندري أوفيرتون عن 26 عاماً

ET بالعربي يتابع توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة

ديو محمد سامي و مي عمر يعود من جديد

أمير كرارة والعوضي وماجد الكداوني بعزاء والد طارق وأحمد الجنايني

جوليان مور مع بطلة فيلم The Room Next Door في مهرجان فينيسيا

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2024
جوليان مور مع مخرج و بطلة فيلم The Room Next Door  - صورة معدلة

جوليان مور مع مخرج و بطلة فيلم The Room Next Door - صورة معدلة

 ترحيب خاص حظيت به جوليان مور من الجمهور في مهرجان فينيسيا 2024، خلال مرورها منذ قليل على السجادة الحمراء لحضور عرض فيلمها الأول العالمي The Room Next Door للمخرج بيدرو ألمودوبار.

Embed from Getty Images

جوليان مور تتألق بفستان ذهبي في فينيسيا

وتألقت جوليان بإطلالة براقة بفستان باللون الذهبي، مع تسريحة شعر على شكل ذيل حصان، والتقطت الصور مع تيلدا سوينتون البطلة التي تشاركها بطولة الفيلم.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

وبهذا الفيلم يعود بيدرو الى ليدو بأول فيلم له باللغة الإنجليزية ، الغرفة المجاورة. والذي ينافس بقوة بالمهرجان ومرشح لجائزة الأوسكار.

جوليان مور تتألق بالذهبي في فينيسيا

و التقى المخرج ، جنبا إلى جنب مع جوليان مور وتيلدا سوينتون ، مع الصحفيين بعد ظهر اليوم، و تحدث الثلاثي عن كل شيء من القتل الرحيم إلى تغير المناخ، الصداقات النسائية وإعجابهن المتبادل.

تصفيق لمدة 17 دقيقة لفيلم The Room Next Door

مع انتهاء عرض الفيلم ، نهض الممثلون والمخرج من مقاعدهم، وقام بيدرو بتقبيل يد كل من بطلتي العمل، حيث استمر التصفيق لمدة 17 دقيقة، وتعتبر هذه المدة الأطول لأي فيلم في هذه النسخة حسبما ذكرت Variety.

قصة فيلم The Room Next Door

الفيلم مقتبس من رواية What Are You Going لـ سيغريد نونيز، وهو يركز على الكاتبة التي تعتبر كتاباتها من الأكثر مبيعا بدور إنغريد وتقوم بتجسيد شخصيتها (جوليان) ومارثا تقوم بدورها (سوينتون) .

والصديقتان كانتا مُقرّبتين في شبابهما؛ حيث كانتا تعملان في نفس المجلة. وبعد سنوات من انقطاع صداقتهما تلتقيان مرة أخرى، حينما تم تشخيص إصابة إحداهما بمرض عُضال، لتستمر أحداث الفيلم.

و تكشف مارثا ، التي تكافح سرطان عنق الرحم النهائي ، عن خطتها للموت بكرامة وتطلب من (إنغريد) أن تكون في الغرفة المجاورة عندما تتناول حبة القتل الرحيم.

 

يُذكر أن فيلم "The Room Next Door"، يتم عرضه بالمسابقة الرسمية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ويعَد ذلك العرض الأول للفيلم، وهو فيلم درامي من تأليف وإخراج بيدرو ألمودوفار في أول فيلم له بـ اللغة الإنجليزية بالكامل.