هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

الحسد يؤخر زفاف محمود شاهين

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

حقيقة خطة انفصال ترافيس كيلسي من تايلور سويفت

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2024
 تايلور سويفت وترافيس كيلسي - صورة من السوشيال ميديا

تايلور سويفت وترافيس كيلسي - صورة من السوشيال ميديا

أوضحت شركة العلاقات العامة الخاصة بترافيس كيلسي، Full Scope Public Relations، موقفها من الوثيقة التي انتشرت على Reddit ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي تُظهر خطة مزعومة للإعلان عن انفصال تايلور سويفت

ترافيس كيلسي في مواجهة الادعاءات المزيفة

في بيان صادر لصحيفة Daily Mail، صرح متحدث باسم الشركة بأن الوثائق التي تحمل شعار Full Scope "مزيفة بالكامل ولم يتم إنشاؤها أو إصدارها أو الموافقة عليها من قبل هذه الوكالة. لقد قمنا بتوكيل فريقنا القانوني لبدء الإجراءات ضد الأفراد أو الجهات المسؤولة عن هذا التزوير غير القانوني والمضر."

​الخط الزمني لعلاقة ترافيس كيلسي وتايلور سويفت

تواعد كل من سويفت وترافيس كيلسي منذ أكثر من عام، وظهرا معًا آخر مرة في بيتها الشاطئي في Watch Hill، رود آيلاند، في نهاية الشهر الماضي، وذلك بعد انتهاء جولة سويفت الأوروبية من Eras Tour.

Embed from Getty Images

​سبق لترافيس كيلسي أن تحدث عن ردود فعل المعجبين حول علاقتهما في برنامج The Pat McAfee Show أواخر يناير، معربًا عن أمله في أن يرى الناس قصة حبهم كـ"شيء جميل." قال: "آمل أن يدرك الجميع أننا مجرد شخصين في علاقة يدعمان بعضهما البعض ويستمتعان بها. لا شيء أكثر من ذلك، مهما أراد العالم أن يصورنا كأعداء، نحن فقط نستمتع بكل لحظة. وأنا أحب حينما تأتي تايلور لتدعمني وتستمتع بالمباراة مع العائلة والأصدقاء. لقد كان عامًا رائعًا بحق."

Embed from Getty Images

.

​وأضاف أنهما لا يناقشان التعليقات السلبية التي وجهت لهما، مشيرًا إلى أن سويفت اعتادت على الاهتمام العام والنقد "منذ الأزل." وتابع: "نحن نسمعها، لكننا نادراً ما نتحدث عنها. ليس هناك ما يستحق حتى النقاش أو حتى التطرق إليه."

Embed from Getty Images

​هذه ليست المرة الأولى التي ينفي فيها ممثلو كيلسي شائعات كاذبة عن الثنائي . ففي أوائل أغسطس، نفوا وجود "أي خطط رسمية للخطوبة" بعد أن ادعى "مصدر مقرب من كيلسي" لموقع Page Six أنه يعتزم قريبًا طلب يد سويفت.