هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

هبة حيدري تعلن إنفصالها بشكل رسمي: القرار نهائي وعن قناعة

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

جينيفر لوبيز بـ فستان الإنتقام في عرض فيلمها Unstoppable

الحسد يؤخر زفاف محمود شاهين

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

تايلور سويفت وترافيس كيلسي سيردان على الشائعات بهذا التاريخ

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2024
تايلور و ترافيس - انستغرام

تايلور و ترافيس - انستغرام

على ما يبدو أن تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي قد اختارا طريقة ذكية لتذكر يوم 28 سبتمبر، وهو التاريخ المزعوم لانفصالهما.

تايلور سويفت وترافيس كيلسي يستغنمان فرصة ذهبية

وبدلًا من الانفصال، قرر الثنائي قلب الموازين تجاه الشائعات الأخيرة من خلال التخطيط لسهرة رومانسية في نفس التاريخ الذي أُشيع أنهما سينفصلان فيه. الثنائي، اللذان كانا معًا منذ عام، واجها تدقيقًا كبيرًا بعد تسريب وثيقة تزعم أنهما سينهيان علاقتهما في 28 سبتمبر.

Embed from Getty Images

لكن المغنية ولاعب الـ NFL نفيا هذه الادعاءات، وأطلقت شركة العلاقات العامة التي تمثل كيلسي، Full Scope Public Relations، تحقيقًا في التسريب، ووصفت الوثيقة بأنها "مفبركة". وبدلًا من الانفصال، يُقال إنهما يخططان لليلة رومانسية للاحتفال بحبهما والسخرية من الشائعات الكاذبة.

وقال مصدر لصحيفة "ديلي ميل": "لم تهتم تايلور بالأمر وكانت مسلية بهذا الشكل. عادةً لا تعير هذه الأمور اهتمامًا على الإطلاق، لكن هذه كانت واقعية اصطناعية مضحكة. لا تستحق حتى رد فعل فعلي منها أو من فريقها. هي وترافيس ضحكا كثيرًا عليها، لكن فريقه القانوني تدخل لأن شركته للعلاقات العامة كانت مدرجة في الوثيقة."

Embed from Getty Images

وتابع المصدر: "بعد أن علما أن 'تاريخ انفصالهما' يقترب – 28 سبتمبر – عليهما الآن التخطيط لشيء مميز وممتع في ذلك اليوم لإحيائه. ومن المصادفات أن 28 سبتمبر يصادف بداية الموسم الأول من مباريات الـ NFL، وهو أيضًا يوم الاحتفال الوطني بشرب البيرة، مما يجعله موعدًا مثاليًا لسهرة رومانسية بلا شك."

عودة تايلور سويفت إلى المسرح

يذكر أن تايلور سويفت ستستأنف جولتها Eras Tour إبتداءً من 18 أكتوبر في أمريكا الشمالية، لتكون الانطلاقة من ملعب هارد روك في ميامي بولاية فلوريدا.