هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

ميريام فارس تحتفل بعيد زواجها الـ 10 بنفس الفستان

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2024
ميريام فارس مع زوجها و طفليها - صورة من إنستقرام

ميريام فارس مع زوجها و طفليها - صورة من إنستقرام

بطريقة مميزة من خلال صورة برفقة طفليها و زوجها داني احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها العاشر، بتعليق جاء فيه بما معناه: "و بعد 10 سنوات".

وفي التفاصيل، شاركت ميريام مجموعة صور و فيديوهات برفقة طفليها وزوجها، حيث قامت بإظهار الديكور المزين من منزلها الذي قامت بتحضيره وتنفيذه لهذه المناسبة.

ميريام فارس تحتفل بزواجها بعد 10 سنوات بنفس إحدى فساتينها

وشاركت ضمن منشورها فيديو لها وهي تتحدث عن إحدى فساتين زفافها الذي ارتدته خلال كليب "دقوا الطبول" والذي تضمن إحدى مشاهد زفافها من سانتوريني باليونان، قائلة فيه: "بأن الفستان هي من قامت بحياكته، و أيضا صنعت إكسسوار الشعر الذي ارتدته بنفسها على رأسها بأزهار إصطناعية منذ 10 سنوات، عندما كانت لا زالت متواجدة في منزل والديها.

وبدا واضحا تأثرها بالفيديو و دموع الفرح ظاهرة على وجهها، عندما أعادت ارتداء نفس الفستان، وعندما دمعت عيناها قامت بمناداة زوجها بالفيديو داني، وبالرغم من توقع الكثيرين بأن ميريام على ما يبدو قررت إظهار وجهه لأول مرة بهذه المناسبة غير أن ذلك لم يحصل.

ميريام فارس تحتفل بزواجها العاشر

وتعيش ميريام سعادة واضحة في زواجها المستمر منذ 10 سنوات بالرغم من إتهام البعض لها بالعمل على إخفاء وجه زوجها، ولطالما أوضحت ميريام هذا الأمر سابقا بأنه ليس عن قصد منها بل هو رغبة من زوجها.

ميريام فارس

وبالنسبة لطفليها فهي ترى أنه ليس من حقها أن تختار لهما الشهرة وهما في هذا السن، طالما هما لم يقررا ذلك وعندما يكبرا سيختار كل واحد منهما ما يريده إن كانا يفضلا الظهور على السوشيال ميديا أم لا.

ميريام فارس

وظهرت بإحدى الصور برفقة داني مع إظهار فقط ليدهما حيث هو ظهر على أحد أصابعه تاتو باسم ميريام وهي وضعت إسمه داني باللغة الأجنبية.

ميريام فارس و داني