هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2024
وفاة الرابر ريتش هومي كوان

وفاة الرابر ريتش هومي كوان

بمجرد تأكيد خبر وفاة مغني الراب الأمريكي ريتش هومي كوان، انهالت التعازي من النجوم و رواد السوشيال ميديا. وكان مكتب الطب الشرعي لمقاطعة فولتون قد أعلن أن الموسبقي، الذي كان في أوائل الثلاثينيات من عمره، توفي في أتلانتا بولاية جورجيا. ولا يُعرف سبب وفاته، حيث قالت السلطات الطبية المحلية إن تشريح الجثة من المقرر أن يتم يوم الجمعة.

لكن وبحسب التقارير وتصريحات صديقته، فهي اكتشفت أنه "فاقد للوعي" عندما عادت إلى المنزل واتصلت على الفور برقم الطوارئ 911 بعد أن وجدته "يخرج من فمه رغوة". وكشف التسجيل الصوتي للمكالمة بين صديقة مغني الراب والمسؤولين عن تفاصيل مروعة حول وفاته.

ويعتبر ريتش هومي كوان، واسمه القانوني ديكوانتيس ديفونتاي لامار، أحد أشهر مغني الراب المعاصرين في أتلانتا.

وفاة الرابر ريتش هومي كوان

أصبح اسمًا كبيرًا في مشهد الراب في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وحقق نجاحًا كبيرًا بأغنية Type of Way التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2013، والتي تبعها بأغنية Flex الشهيرة (Ooh, Ooh, Ooh) في عام 2015. وتم ترشيحه لجوائز BET وBET Hip Hop متعددة، مثل أفضل فنان جديد وجائزة بطل الشعب. كما تعاون مع العديد من الأسماء الكبيرة في الصناعة، بما في ذلك 2 Chainz وYoung Thug وGucci Mane وTrinidad James.

وفاة ريتش هومي كوان Rich Homie Quan 

وُلِد الراحل في أكتوبر 1989، وكان الأكبر بين ثلاثة أشقاء، ونشأ في منزل به والد واحد، وفقًا لموقع Masquerade الذي يقدم حفلات موسيقية في أتلانتا. كان يحلم في الأصل بأن يصبح لاعب بيسبول، لكنه تحول في النهاية إلى الموسيقى. وتحدث بصراحة عن حياته المبكرة في مقابلات مختلفة، وقضى 15 شهرًا في السجن في عام 2011 لتورطه في سلسلة من السرقات. وبمجرد خروجه من السجن، انغمس في موسيقاه وأصبح اسمًا كبيرًا في مشهد الراب في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

Rich Homie Quan

ومنذ الإعلان عن وفاته، تدفقت الإشادات على الراحل من جميع أنحاء عالم الراب. وكان المغني جاكويز من أوائل الذين قدموا احتراماتهم له. "ارقد في سلام أخي ريتش هومي كوان.. أحبك مدى الحياة"، واصفًا مغني الراب بـ "الأسطورة" في منشور لاحق. كما نشر 2 Chainz تكريمًا على إنستغرام ، قائلًا: "الأخ الصغير ، لقد تحدثنا للتو عن تصوير مقطع فيديو، صلاة خاصة لك ولعائلتك، ونصلي من أجل أي شخص وكل من يتعامل مع شيء تعازيّ أخي".

أيضاً نشر مغني الراب Quavo على إنستغرام صورته، وكتب: ريتش هومي كوان.

قال المهندس أليكس توماي، الذي عمل مع ريتش هومي كوان على مر السنين، إن الفنان كان "أحد ألطف الأشخاص الذين عملت معهم على الإطلاق وفنانًا حقيقيًا. أخبار ساحقة تمامًا. ارقد في سلام".