قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2024
جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

أقيمت اليوم، 12 سبتمبر، مراسم دفن أنيل ميهتا والد ماليكا أرورا في مومباي. حيث وصل زوج ملاكا السابق، أرباز خان، لوداع أنيل ميهتا وكان برفقة زوجته، شورا خان.

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

وشوهدت والدة ماليكا أرورا وأمريتا أرورا، جويس بوليكارب، وهي تبكي أثناء مغادرتهما لحضور طقوس أنيل ميهتا الأخيرة. كما شوهدت ماليكا وابنها أرهان خان وهما يواسيان جويس أثناء توجههما إلى السيارة.

وفاة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا Malaika Arora

وفاة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا Malaika Arora

توفي أنيل ميهتا يوم الأربعاء 11 سبتمبر ويُقال أنه مات منتحرًا. في السابق، زعمت مصادر أن والدة ماليكا، قالت في تصريحها للشرطة، ان أنيل كان يجلس بشكل روتيني على الشرفة ويقرأ الصحف كل صباح.

و كشف أحد المطلعين أن تقرير الطب الشرعي ذكر "إصابات متعددة" كسبب لوفاة ميهتا. كما وردت أنباء عن أن ميهتا أجرى مكالمة هاتفية أخيرة لابنتيه. ووفقًا للمعلومات الأولية، اتصل ميهتا بمليكا وأمريتا قبل ساعات من وفاته وأخبرهما، "أنا مريض ومتعب". ويحقق مسؤولو الشرطة الآن في سبب ذكره لذلك أثناء المكالمة.

بعد وفاة والد ماليكا أرورا، أنيل ميهتا، تحدث جاره إلى فيلمي بيت عن علاقاته بأفراد الأسرة. وصرح الجار، "كانت ماليكا تربطها علاقة قوية بأنيل أرورا. كانا يحتفلان معًا كثيرًا. حتى أن أرهان، ابن ماليكا أرورا، عاش هنا لفترة من الوقت". كما ذكر الجار أن أنيل كان يعيش في الطابق السادس وحافظ على علاقة جيدة مع جويس بوليكارب، على الرغم من طلاقهما.

وفي استذكار لحادثة وقعت مؤخرًا، ذكر الجار أنه قبل أيام قليلة من وفاة أنيل ميهتا، عالج شخصيًا مشكلة تسرب في منزل جاره. ووصفه الجار بأنه شخص مرح يروي النكات كثيرًا، ولاحظ تغييرًا في سلوكه.

قبل أيام قليلة من وفاته، بدا أنيل منخفض الطاقة بشكل غير عادي. وعلق الجار، "عندما قابلته قبل بضعة أيام، بدا وكأنه منخفض الطاقة. عادة، كان أنيل سعيدًا دائمًا ويختلط بالجميع. هذه المرة، وجدته يفتقر إلى تلك الطاقة".

والد ماليكا ارورا