قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2024
شاروخان - إنستغرام

شاروخان - إنستغرام

في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس 12 سبتمبر 2024، قام شاروخان بزيارة الوالدين الجدد ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في مستشفى HN Reliance في مومباي.حيث أنجبت ديبيكا مؤخرًا طفلتهما الأولى،وبينما لم تلتقط الكاميرات شاروخان، شوهدت سيارته تدخل وتغادر المستشفى، مما أكد حضوره لزيارة الزوجين وطفلتهما المولودة حديثًا.

وفي مقطع فيديو ينتشر بسرعة على الإنترنت، نشرت صفحات المصورين على إنستغرام مقاطع لسيارة شاروخان وهي تدخل وتخرج من مستشفى HN Reliance في مومباي، حيث وضعت ديبيكا بادوكون مولودها يوم الأحد 8 سبتمبر 2024.

وكان ريتكا بڤناني، شقيقة رانفير سينغ، بالإضافة إلى موكيش أمباني وعائلته، قد زاروا أيضًا ديبيكا وطفلتها. وأعلن الزوجان الخبر السعيد لمتابعيهما من خلال منشور مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، كاشفين عن تاريخ ولادة ابنتهما. وقد قوبل الإعلان بمجموعة كبيرة من التهاني والتمنيات الطيبة من الأصدقاء والزملاء والمعجبين.

وقد أعرب العديد من المشاهير بمن فيهم الأصدقاء المقربون وزملاء العمل، عن سعادتهم للزوجين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. قبل أيام قليلة من وصول ابنتهما، شوهد ديبيكا ورانفير في معبد سيديفينايك في مومباي بمناسبة مهرجان جانش شاتورثي، حيث زارا المعبد لطلب البركات لرحلتهما الجديدة في عالم الأبوة. وقد بدا كل من ديبيكا ورانفير في حالة معنوية جيدة، وهما يبتسمان ويقدمان صلواتهما.

شاروخان وتوجهه إلى اليابان

أما على الصعيد المهني، طلب شاروخان من جمهوره في اليابان أن يكونوا مستعدين قبل عرض فيلمه Jawan في دور السينما في 29 نوفمبر 2024. وقد شارك شاروخان ملصق الفيلم مع تعليق على إنستغرام: "حكاية عن العدالة... عن الانتقام... عن الشرير والبطل...حكاية عن Jawan...قادمة إلى دور السينما في اليابان لأول مرة!!!"