وفاة ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي وغيرها من الأعمال الرمضانية

تقارير: صلح مارت رمضان و عفراء أوغلو بطلي الطائر الرفراف

رشوان توفيق ووفاء عامر وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي 

شيماء سيف وطبيبها يشاركان الجمهور تجربتها مع خسارة الوزن

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

وائل كفوري يحتفل بميلاد إبنته ميشيل: "عيد سعيد يا أميرتي"

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

النجوم والفائزون في حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية

يازجي جوشكون تعلّق على إنتقادات فارق السن مع بوراك دينيز

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2024
مسلسل فعل ماضي - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل فعل ماضي - مصدر الصورة إنستغرام

ترفض هند إعطاء باراك المزيد من المال وتتحمل عواقب قرارها، وذلك بعدما شعرت أنها تصل إلى طريق مسدود، هذا ما شاهدناه في أحداث الحلقة 6 من مسلسل فعل ماضي الذي يعرض على منصة شاهد.

متى تنزل آخر حلقتين؟ بدأت تساؤلات الجمهور الذي لن يتحمل الانتظار والتشويق لمعرفة نهاية مسلسل فعل ماضي المكون من 8 حلقات، وكانت الإجابة في تغريدة لمنصة شاهد عبر "إكس" جاء فيها: "مرحباً.. سيتم عرض آخر حلقتين من مسلسل فعل ماضي يوم الخميس الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت السعودية.. نتمنى لكِ مشاهدة ممتعة".

"المسلسل معيشنا توتر طول الأسبوع نبي نعرف شراح يصير لهند لما يوصل ماضيها لسعود ولما هي نفسها تعرف حاضره أكثر وحده راح تدمر هي" هذه الحالة الحماسية التي يعيشها الجمهور وينتظر عرض الحلقة الأخيرة من فعل ماضي.

ردود الأفعال كثيرة بعد عرض 6 حلقات من المسلسل الذي لفت الأنظار، حيث قالت إحدى المتابعات: "فعل ماضي عبدالله بوشهري يفوز المسلسل على الجرح شنو هالجمال ومحمود وشجون اخ نبي مسلسل رمضان".

مسلسل فعل ماضي - ردود الأفعال على إكس

مسلسل فعل ماضي - ردود الأفعال على إكس

مسلسل فعل ماضي - ردود الأفعال على إكس

وأضافت متابعة أخرى: "مسلسل فعل ماضي يستاهل يكون توب شجون ابدعت بالدور والفنان علي كاكولي أدائه قمة.. من أول لقطة بالمسلسل يشدك وتتحمس له"، وقال متابع آخر: "ذكاء وقوة العنود تُدرس ظابطة الدور بشكل ما شاء الله تبارك الرحمن وهذا اول مسلسل وغطت على اشخاص كثير يمثلون قوه الرد والشخصية اثبتت قوتها وشخصيتها".

من الواضح أن الأحداث المثيرة للمسلسل جذبت البعض لمشاهدته، وهذا ما كشفته إحدى المتابعات: "مافكرت اشوفه بس اليوم شفته لا مو مسلسل تافهة ناقش القضية وقضية مهمة وضحايا هالقضية كثير وتهمه سرطان على البنت عكس الذكر سبحان الله خطاءه مغفور وشفنا هالشي.. فعل ماضي".

اشادات واسعة جاءت لصناع العمل، وقال أحد المتابعين: "مسلسل فعل ماضي.. تتطور الدراما حيث تتواكب مع عجلة الوقت الراهن بكل حيثياته ما بين افكار ماضي واحداث حاضر وأزمات فكرية متوارثة بخيانة رجل لابد ان تتحملها المرأة وخطأ فعل ماضي لا يمكن أن يحتويه رجل بسبب تقاليد موروثه فيقابلها بالتخلي وعدم الاحتواء.. ابداع الشباب متطور.. احسنتم جميعا".

مسلسل فعل ماضي - ردود الأفعال على إكس

مسلسل فعل ماضي - ردود الأفعال على إكس

مسلسل فعل ماضي - ردود الأفعال على إكس

موعد عرض الحلقة الأخيرة من فعل ماضي

تعرض الحلقة 8 والأخيرة من فعل ماضي يوم الخميس المقبل الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

موعد عرض الحلقة الأخيرة منمسلسل فعل ماضي

قصة فعل ماضي

تدور أحداث مسلسل فعل ماضي حول هند التي تعيش بسلام مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب المرموق، ولكن ماضيها الصاخب بالسهرات الخاصة يطاردها عندما يظهر شريكها السابق في حياتها من جديد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل فعل ماضي

يشارك في بطولة فعل ماضي: زينة مكي، محمود بو شهري، شجون الهاجري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، طيف، والمسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري.

زينة مكي تكشف عن مفاجأة بشخصيتها بمسلسل "فعل ماضي"