وفاة ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي وغيرها من الأعمال الرمضانية

تقارير: صلح مارت رمضان و عفراء أوغلو بطلي الطائر الرفراف

رشوان توفيق ووفاء عامر وشريف سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي 

شيماء سيف وطبيبها يشاركان الجمهور تجربتها مع خسارة الوزن

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

وائل كفوري يحتفل بميلاد إبنته ميشيل: "عيد سعيد يا أميرتي"

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

النجوم والفائزون في حفل جوائز مهرجان الفضائيات العربية

يازجي جوشكون تعلّق على إنتقادات فارق السن مع بوراك دينيز

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

دونالد ترامب يغضب من تايلور سويفت ويقول لها: "أكرهك!"

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2024
تايلور سويفت ودونالد ترامب

تايلور سويفت ودونالد ترامب

أطلق دونالد ترامب هجوماً جديداً على تايلور سويفت بعد دعمها لنائبة الرئيس كامالا هاريس في سباق الرئاسة.

وكتب ترامب صباح الأحد على منصته "Truth Social" بأسلوبه المعروف باستخدام الأحرف الكبيرة: "أكره تايلور سويفت!" دون تقديم أي توضيح.

ردت ليز تشيني، النائبة الجمهورية السابقة التي تدعم هاريس، على تعليق ترامب بمنشور على X، وكتبت: "هذا ما يقوله أصغر رجل عاش على الإطلاق"، في إشارة إلى إحدى أغاني ألبوم سويفت الأخير "The Tortured Poets Department".

في الأسبوع الماضي، نشرت تايلور سويفت على إنستغرام أنها تعتزم التصويت للديمقراطية كامالا هاريس لرئاسة الولايات المتحدة بعد فوز هاريس الساحق في المناظرة ضد ترامب في 10 سبتمبر. ربطت سويفت منشورها بموقع الحكومة الأمريكية "Vote.gov"، مما أدى إلى زيارة أكثر من 400,000 شخص للموقع خلال 24 ساعة.

وكتبت سويفت في جزء من المنشور: "سأصوت لكامالا هاريس لأنها تدافع عن الحقوق والقضايا التي أؤمن أنها تحتاج إلى محاربة حقيقية لدعمها. أعتقد أنها قائدة موهوبة وتتمتع بيد ثابتة، وأؤمن أنه يمكننا تحقيق الكثير في هذا البلد إذا قادنا الهدوء بدلاً من الفوضى."

كما أشارت سويفت في منشورها إلى ترامب لاستخدامه سابقًا صورة مزيفة مولدة بالذكاء الاصطناعي لها، محاولاً إظهار أنها تدعمه.

تايلور سويفت وتبدّد رأي ترامب تجاهها

كان ترامب قد أبدى إعجابه بسويفت من قبل، على الأقل من حيث مظهرها. حيث قال في مقابلة مع رئيس تحرير مجلة "Variety"، رامين ستودا، في كتابه "Apprentice in Wonderland: How Donald Trump and Mark Burnett Took America Through the Looking Glass": "أعتقد أنها جميلة، جميلة جداً! أجدها جميلة جداً. أعتقد أنها ليبرالية. على الأرجح لا تحب ترامب. سمعت أنها موهوبة جداً."

بعد دعم سويفت العلني لهاريس، ادعى ترامب: "لم أكن معجبًا بتايلور سويفت"، وقال إنها "ستدفع الثمن في السوق". وفي اتصال مع برنامج "Fox & Friends" على قناة فوكس نيوز، أشاد الرئيس السابق بزوجة لاعب فريق كانساس سيتي تشيفس، بريتاني ماهومز، التي هي زوجة باتريك ماهومز، زميل وصديق حبيب سويفت، ترافيس كيلسي. وقد تم تصوير سويفت وبريتاني ماهومز وهما تتعانقان في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك في وقت سابق من هذا الشهر.

شاهد كيف هزت تايلور سويفت مسرح Wembley في لندن:

تايلور سويفت تتسبب بهزة أرضية في لندن