مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
عبود يشكك بأمير - مسلسل العميل

عبود يشكك بأمير - مسلسل العميل

مازالت الأحداث تشهد تصاعد في الحلقة 22 من مسلسل العميل حيث يثير "عبود" سامر كحلاوي شكوك "المعلم ملحم" أيمن زيدان حول أمير على خلفية عدة مواقف وردود فعل له.

ويوافقه ملحم الرأي ويعلّق بأن "العميد خليل صار له فترة بيلعبها صح…" ليطلب منه عبود أن يسلمه الموضوع ليكشفه بطريقته الخاصة وبالفعل يوافقه ملحم "تصرف إذا تأكدت من إحساسك من دون ما تنسانى اذن مني".

مسلسل العميل الحلقة 22

يعود "وسام" وسام فارس إلى زيارة "ميادة" يارا صبري والدة "أمير" سامر إسماعيل مجدداً وأثناء حماسه بالحديث عن ابنها الضائع يطلب منها قميصه الملطخ بالدماء ليقوم بفحصه DNA test على أمل معرفة تفاصيل عنه!.

"العميل يخليك تتابع حلقة ورا حلقة جداً يحمّس، من زمان ما تابعت مسلسل جذي" هذه كانت ردود الأفعال حول المسلسل الذي جذب الأنظار منذ عرضه.

وقال أحد المتابعين: "مسلسل العميل الصراحة هذي المسلسلات اللي تفوز اليوم الحلقة كانت جميله جدا ورعب والله تخيلت امثل معهم بوسط هالرعب".

الجمهور أصبح لا يطيق الانتظار بعدما زاد تحمسه للأحداث التي تتصاعد يوم عن الأخر، حيث علق متابع قائلاً: " أحداث مسلسل العميل توتر ما تنفع سالفة حلقة بحلقة ما حب انطر".

مسلسل العميل الحلقة 22 - ردود الأفعال على إكس

مسلسل العميل الحلقة 22 - ردود الأفعال على إكس

مسلسل العميل الحلقة 22 - ردود الأفعال على إكس

وفي الحلقة 21 من العميل

طلب ملحم من كمال أن يختفي عن الأنظار لفترة، بينما تزداد شكوك غسان تجاه أمير، ويقرر غسان مقابلة مبتزه.

موعد عرض مسلسل العميل العربي

يعرض العميل وهو النسخة العربية للمسلسل التركي في الداخل İÇERDE  يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على منصة شاهد، كما يعرض على قناة MBC1.

قصة العميل

تدور أحداث المسلسل حول أمير ووسام وهما شقيقان يفرقهما القدر منذ الطفولة، ليكبر أمير ويصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، أما شقيقه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة دون أن يعلم كل منهما أنهما شقيقان، حيث يعملان معاً دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

مسلسل العميل الحلقة 22 - مصدر الصورة شاهد

أبطال مسلسل العميل

يشارك في بطولته : أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، عبدو شاهين، فادي صبيح، أيمن رضا، محمد عقيل، همام أيمن رضا، طلال الجردي، حازم زيدان، سامر كحلاوي، محمد شمص، هند باز، يامن فيومي، جاد خاطر، فيروز أبو حسن، قاسم منصور، زياد علي، دانا حلبي، شادي عرداتي، بيدروس برصوميان.

مسلسل العميل ينطلق اخيرا بعد الصعوبات ـETO08515