مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

مسلسل فعل ماضي.. عبد الله بوشهري يعلّق على الجدل

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
مسلسل فعل ماضي

مسلسل فعل ماضي

ردود أفعال عديدة وانقسامات في الرأي واجهها مسلسل فعل ماضي الذي تصدر التريند ومحرك البحث غوغل منذ عرضه بسبب بعض المشاهد الجريئة التي ظهرت في المسلسل.

من خلال ET بالعربي حصريا، رد عبدالله بو شهري على انتقادات مسلسل فعل ماضي الذي اعتبره البعض جريء إلى حد ما، لكن "عبدالله" أوضح أن من حق المشاهد ينتقد، لكن إذا عدنا بالزمن سوف نرى أن هناك العديد من المسلسلات تحتوي على مشاهد جريئة، موضحاً أن هناك جرئة بالطرح لكنه لم يتحدث عن المسلسلات لكن النقاد يعرفون تلك الأعمال.

عبدالله بو شهري قال: "إن الجرأة التي استعنا بها في المسلسل كانت من أجل توصيل رسالة، والجرأة كانت محسوبة بالورقة والقلم وفي ذات الوقت كانت قريبة من الواقعية"

عبد الله بوشهري يرد على جرأة فعل ماضي

فعل ماضي يتصدر التريند بسبب جرأته

و أوضح "بو شهري" قائلاً: "لا أنا والكاتبة علياء الكاظمي اشتغلنا على النص وأنا النص قاريه من سنة ونص في رسالة مهمة لجيل الشباب في تعديلات صارت من وجهة نظري كمخرج عشان أساعد القصة وهذه الإضافات ما كانت موجودة بالنص الأصلي ضفتها عشان يساعد النص الأصلي".

عبدالله بو شهري يتجه للإنتاج

هناك العديد من الممثلين الذين يتجهوا إلى الإخراج والإنتاج، وعن عبدالله بو شهري فهو قال: "الإنتاج كان بخاطري لإن في أشياء المنتجين ما رح يوفروها، نطلب أشياء بسيطة وانا لما أخرجت اكتشتف انها كتير بسيطة بس هم يبخلون فيها، مثلا المعدات اللي جبتها والمصور من بيروت يعني يبخل يجيبها مثلا الترنتي يكون متواجد طول فترة المسلسل".

زينة مكي لأول مرة في مسلسل خليجي

زينة مكي التي تخوض لأول مرة تجرة مسلسل خليجي، فهل واجهت صعوبات في تلك العمل هذا ما كشفه "عبدالله" قائلاً: "ما كان فيه صعوبة أبدا لزينة تكون موجود في عمل كويتي لإن زينة من مواليد الكويت، وأهلها مقيمين في الكويت وأنا انصدمت انها موجودة في الكويت بس هذا أول عمل لها في الخليج".

موعد عرض الحلقة الأخيرة من فعل ماضي

تعرض الحلقة 8 والأخيرة من فعل ماضي يوم الخميس المقبل الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

مسلسل فعل ماضي - تتر فعل ماضي - المصدر إنستغرام

قصة مسلسل فعل ماضي

تدور أحداث مسلسل فعل ماضي حول هند التي تعيش بسلام مع أسرتها المكونة من زوجها الطبيب المرموق، ولكن ماضيها الصاخب بالسهرات الخاصة يطاردها عندما يظهر شريكها السابق في حياتها من جديد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

أبطال مسلسل فعل ماضي

يشارك في بطولة فعل ماضي: زينة مكي، محمود بو شهري، شجون الهاجري، علي كاكولي، عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي، طيف، والمسلسل من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالله بوشهري.