مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

مسلسل قلب أسود الحلقة 1 .. أم تترك توأمها وتهرب

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2024
مسلسل قلب أسود Siyah kalp - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - مصدر الصورة إنستغرام

لعشاق الدراما التركية.. جولة سريعة مع قصة مسلسل قلب أسود Siyah kalp الذي جذب الجمهور مجرد طرح البوستر الدعائي الذي ظهر به الثنائي ليلى تانلار وأراس أيدان وزاد الحماس لمتابعة الأحداث.

ردود أفعال كثيرة حصل عليها المسلسل التركي الجديد، حيث علق أحد المتابعين: مسلسل قلب اسود عجبني جدًا أكثر شيء لفت انتباهي الإخراج، مو من عادة الاتراك يطلع منهم هالإبداع".

جرعة حماس كبيرة أعطاها المسلسل للجمهور منذ عرض الحلقة 1 وجعلته ينتظر عرض الحلقات لمتابعة الأحداث، كما علق أحد المتابعين قائلاً إن بداية العمل موفقة.

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - ردود الأفعال

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - ردود الأفعال

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - ردود الأفعال

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - ردود الأفعال

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - ردود الأفعال

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - ردود الأفعال

مسلسل قلب أسود الحلقة 1

في مسلسل قلب أسود الحلقة 1 تركت سومرو ورائها التوأم الذي أنجبتهما منذ سنوات وبدأت حياة أسرية جديدة مع سامت شانسالان، من أشهر الأغنياء أغنى الأشخاص في كبادوكيا.

أما نوح وملك، فهما غير مدركين لهوية والدتهما، حيث يواجهان هذه الحقيقة في أكثر أيام آليمة، مع غضب السنين، يغادرون المكان الذين عاشوا فيه ويتركون كل شيء خلفهم ويأتون إلى كبادوكيا.

مسلسل قلب أسود Siyah kalp - مصدر الصورة إنستغرام

ويأتي جيهان، الابن الأكبر لسامت شانسالان من زواجه الأول، لزيارة عائلته، وعلى الرغم من أنه يعتقد أن هذه ستكون زيارة قصيرة، إلا أنه يجد نفسه وسط خطط والده وعمته حكمت، لكن سيفيلاي ابنة حكمت لم يعجبها دورها في هذه الخطة.

احتمال بقاء جيهان في كبادوكيا يزعج الكثير من الناس، بما في ذلك أخيه الغير شقيق إيسات، وتتقاطع مسارات نوح وملك، الذين يأتون لمواجهة والدتهم، بشكل غير متوقع مع جيهان وسيفيلاي.

موعد عرض قلب أسود

يعرض على قناة Show TV التركية الساعة 20:00 مساءً.

قصة مسلسل قلب أسود

تدور أحداث قلب أسود حول أم تدعى "سومرو" التي تخلت عن طفليها التوأم "نوح وملك" عندما كانوا صغيران، حيث أنها ستواجه أطفالها مرة أخرى بعد سنوات، وتجتمع الأسرار العائلية والحب والانتقام والعاطفة في أجواء كبادوكيا.

لماذا يتابع الجمهور العربي القصص المكررة بالدراما التركية المعربة

أبطال مسلسل قلب أسود

يشارك في بطولة قلب أسود : إيجي أوسلو Ece Uslu، أراس أيدين Aras Aydin ، حفصة نور سانجاك توتان Hafsanur Sancaktutan، ليلى تانلار Leyla Tanlar ، بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan، إسراء ديرمانجي أوغلو Esra Dermancioglu، بوراك سيرجن Burak Sergen، جينكو أوزاك Genco Ozak، إيلكر أكسوم Ilker Aksum، بولنت بولات Bülent Polat، عائشة تونابويلو Ayse Tunaboylu، جوزدي تشيجاتشي Gözde Cigaci، ديرين إينجه Derin Ince، دنيز كاراباش Deniz Karabas ، إخراج أولوك بيرقدار Uluç Bayraktar، وتأليف يلدز تونش Yildiz Tunç.