مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

أسرة سعد الصغير تستغيث بالنائب العام بعد تداول تفاصيل التحقيقات معه

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2024
سعد الصغير

سعد الصغير

أصدرت أسرة سعد الصغير بيان، منذ قليل، أعلنت من خلاله مقاضاة كل من نشر نص التحقيقات الخاصة بقضيته الأخيرة، المتهم فيها بتعاطي المخدرات خاصةً وأنه لم يتم الفصل في القضية أو الحكم.

سعد الصغير

 وأعلنت أسرة سعد الصغير أنها لم تسمح بنشر نص التحقيقات في أي موقع أو منصة إجتماعية، وجاء البيان كالتالي: "بيان وشكوى وبلاغ.. لماذا انتهكت أوراق قضية أبي بهذه الكيفية الخطيرة، السيد النائب العام الأمين علي الدعوي العمومية والحارس الأمين علي القانون وعلى تطبيقه وعلى سلامه سمعه الأسر و اعراضهم.. كيف يتم نشر قضية أبي بغير اذن من النيابه أو القضاء بل وكيف توصلت بعض المواقع إلى تلك التحقيقات الخاصة بأبي".

ET003147 Omar Kamal part 2

وتابع البيان:"إن القانون يا سيدي يمنع ان يتم انتهاك أعراض الناس في سمعتهم و اعراضهم بل يمنع ان يتم نشر ايه قضايا لم يتم الفصل فيها وعلي ذلك قررت الاسرة اللجوء و الاستغاثه بسيادتك للتحقيق في كيفيه نشر نص تحقيقات أبي بدون الحصول على اذن او ترخيص و قبل أن يتم الفصل فيها، كل التقدير لسيادتك من الأسرة".

وأضافت أسرة سعد الصغير في البيان، أنهم يستغيثوا بالنائب العام للتحقيق في هذه القضية ومستنكرة وصول بعض المواقع الإخبارية إلى التحقيقات رغم عدم حصولهم على التصاريح اللازمة من النيابة.