مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

محمد العبار عن احتفالات مراسي الساحل الشمالي: "البداية أحسن من توقعاتي"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2024
محمد العبار - صورة معدلة

محمد العبار - صورة معدلة

كشف محمد العبار رجل الأعمال الإماراتي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، أن احتفالات مراسي الساحل الشمالي التي أقامها وتمّ تمديها خلال الموسم الصيفي والتي تزامنت مع احتفال المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الـ 94 كانت أحسن من توقعاته.

ST- post محمد العبار

وتابع في لقاء مع ET بالعربي: "الحمدالله تجاوب زوارنا السعوديين مع الفكرة التي مددنا لها بالاحتفالات في مراسي لموسم الصيف، ما جعل الفنادق تمتلىء خصوصا بعد الاعلان عن حفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94، وبدأنا نبحث عن أماكن خالية لإيجاد أماكن للزوار، والبداية كانت أحسن من توقعاتي".

وعن رأيه بحفلة الأمس التي حصلت في الساحل الشمالي وكان متواجدا فيها قال: "الجو كان جميلا و انتهى الحفل والناس لا تريد أن تعود الى الفنادق.

حفل الساحل الشمالي

وعن كواليس الجلسة التي جمعت بينه و بين محمد رمضان و نبيل شعيل قال لنا: "أحد أصدقائه يدعى عيد الفرج  من فناني الإمارات العريقين قال له "يا محمد عندما تقول عن شخص فنان فهذه كلمة ليست ببسيطة رجل أو امراة فهما يملكان عقلا جبارا، فالفكر الذي يملكه نبيل شعيل حاجة عظيمة"، مضيفا: "فعلاقتي بهم عاوز أتعلم منهم واكون احسن عقاري في العالم وأتعلم من عمرو دياب و أخوي أحمد سعد وعاوز أجيب هذا الفكر إلى العقار واجلس معهم كي أستفيد من خبراتهم".

وتابع: "ولدي صديق عزيز في الهند شاروخان ويمكن مراسي أول فكر نعدل ونحسن فيه وانشالله في مراسي الجديدة نعمل بهجة من الألف إلى الياء.