مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

علياء بهات ورانبير كابور يعودان إلى مومباي

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
علياء بهات ورانبير كابور مع إبنتهما - إنستغرام

علياء بهات ورانبير كابور مع إبنتهما - إنستغرام

بعد حضورها أسبوع الموضة في باريس لأول مرة، عادت علياء بهات إلى مومباي حيث كان برفقتها زوجها رانبير كابور وابنتها راها وحماتها نيتو كابور.

علياء بهات ورانبير كابور يعودان إلى مومباي بعد أسبوع الموضة بباريس

وشوهدت العائلة في المطار أثناء عودتهم إلى مومباي، لتتصدر لقطات الأب والأم والإبنة الصغيرة حديث الجمهور يوم الأربعاء في 25 سبتمبر،

ثنائي بوليوود ظهرا في المطار حيث دخلا بشكل لافت برفقة ابنتهما راها ونيتو ​​كابور، وفي مقطع فيديو شاركه المصورون، شوهد الأب وهو يحمل ابنته بين ذراعيه. ثم وضعت "نيتو" قبلة جميلة على خدود الصغيرة قبل المغادرة.

وبينما كانا في طريقهما نحو سياراتهما، التفتت نيتو نحو سيارتها المتوقفة بعد أن أرشدها رانبير وعلياء، كما لوّحت للمصوّرين قبل المغادرة.

أيضاً استمر المصوّرون بملاحقة رانبير وعلياء حتى جلسوا في سيارتهم التي كانت بانتظارهم، وبدا أن الطفلة الصغيرة كانت منزعجة من فلاشات الضوء حيث عانقت والدها وهي تنظر إلى الكاميرات.

بعد وقت قصير من انتشار الفيديو على الإنترنت، تفاعل الجمهور معه بشكل كبير حيث شاركوا إعجابهم وحماستهم ضمن قسم التعليقات من خلال وضع رموز تعبيرية أو إيموجي على شكل القلب الأحمر.

وشوهد رانبير وهو يرتدي بنطال أسود وقميص مطابق، وأكمل مظهره بنظارة شمسية سوداء عصرية، كما أبهرت علياء الجميع بزي منسّق بألوان الباستيل، أكملته بقميص قصير أبيض، واختارت تسريحة شعر ناعمة، وزينت شعرها بنظارة شمسية سوداء.

يُذكر أن عائلة كابور كانت تشارك مؤخرًا في الحدث الباريسي حيث تحوّلوا جميعاً إلى مشجعين لها في أول ظهور لها على المنصة ضمن الحدث الكبير.

علياء كانت أثارت ضجة على السوشيال ميديا بعد ظهورها لأول مرة ضمن أسبوع الموضة في باريس.

علياء بهات تظهر لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس

على صعيد العمل، تتطلع علياء بهات حاليًا إلى إطلاق فيلمها القادم "Jigra" إلى جانب "Vedang Raina". من إخراج فاسان بالا، وسيتم إطلاق التريلر غدًا أي في 26 سبتمبر، ومن المقرر إطلاق الفيلم في 11 أكتوبر 2024.

في الوقت نفسه، سيظهر رانبير في الفيلم الدرامي التاريخي الأسطوري للمخرج نيتيش تيواري، "رامايانا"، ويُشارك في الفيلم أيضًا ساي بالافي وياش وراكول بريت سينغ وساني ديول وغيرهم في الأدوار المحورية.