مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
هاندا أرتشيل و حبيبها هاكان صابانجي  - صورة من انستقرام

هاندا أرتشيل و حبيبها هاكان صابانجي - صورة من انستقرام

بعد تصدرها منذ أيام الترند بسبب صور جديدة لإطلالتها من زفاف إحدى صديقاتها و صورتها مع حبيبها هاكان صابانجي Hakan Sabanci من اليونان، عادت هاندا لتصدر الترند مجدداً بالأمس .

هاندا أرتشيل بحفل إطلاق إحدى العلامات التجارية

هاندا أرتشيل وجه إعلاني لإحدى العلامات التجارية

وفي التفاصيل، وخلال حفل إطلاق إحدى العلامات التجارية التي تمثل وجهها الإعلاني في تركيا تداول الجمهور صور و فيديوهات من الحفل، مشيدين بجمال إطلالتها و بأنها ايقونة موضة و تستحق أن تكون وجها إعلانيا لهذه العلامة و غيرها.

هاندا أرتشيل

وشاركت هاندا مجموعة صور و فيديوهات من الحدث جمعتها ببعض الحاضرين و المسؤولين عن العلامة التجارية، حيث ارتدت فساتانا ناعمًا مع قفازات أوبرا.

هاندا أرتشيل

غمزة أرتشيل أخت هاندا ترافقها بالحفل

وتواجد بحفل الإطلاق غمزة أرتشيل Gamze Erçel Yıldırım أخت هاندا التي شاركت صورة لها برفقة هاندا عبر ستوري حسابها بانستقرام، بالاضافة إلى صور جمعتها ببعض الحاضرين.

غمزة أرتشيل أخت هاندا

وكانت هاندا شاركت منذ أيام صورة جمعتها بحبيبها هاكان، وتصدرا من خلالها الترند على السوشيال ميديا، وحصدا على إشادة عالية من الجمهور لجمالهما وبأنهما يليقان ببعضهما البعض، متمنين لهما أن يتزوجا قريبا.

يذكر أن هاندا كانت قد تألقت بفستان أنيق من تصميم إيلي صعب خلال مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث اختارت فستانًا مميزًا مطبوعًا ببتلات الزهور، وهو ما لفت أنظار العديد من الحاضرين والإعلام. هاندا زينت إطلالتها بمجوهرات من دار Pomellato، مما أكسبها مظهرًا راقيًا ومميزًا في الحدث.

أعمال هاندا أرتشيل المقبلة

خلال حديثها مع الصحافة، عبّرت هاندا أرتشيل عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية تجاه فيلمها الجديد "اتركه للرياح"، الذي تشاركت بطولته مع باريش أردوتش. وذكرت أنه قد تم الانتهاء من تصوير الفيلم، وتم إصدار بعض اللقطات من خلف الكواليس. كما أشارت إلى أنها تدرس حالياً بعض المشاريع الجديدة التي قد تشارك فيها قريباً.